اللحظات الأخيرة قبل مصرع شاب سقط داخل حفرة في المنيا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللحظات الأخيرة قبل مصرع شاب سقط داخل حفرة في المنيا (صور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:46 صباحاً

نداءات واستغاثات تهز أرجاء محافظة المنيا بعد سقوط الشاب الثلاثيني "طه محمد عبد العزيز"، في بئر مياه جوفية قديم بمدخل المنيا الصحراوي الغربي حيث ظل داخل البئر المظلم الذي يبلغ عمقه 23 مترا لأكثر من 24 ساعة من الطريق الصحراوي الغربي، أثناء سيره بالأرض الصحراوية، عقب صلاة المغرب.

 

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا من سكان عزبة حامد عزاقة، في قرية طوخ الخيل بمركز المنيا، بسقوط مزارع في بئر مياه جوفية عميقة تبلغ 23 مترًا، بالأراضي الصحراوية غرب المنيا.

Advertisements

4b49c53cf3.jpg

فور الإبلاغ، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية والشرطة واللوادر التابعة للوحدة المحلية للمكان، حيث تبين سقوط مزارع يُدعى (م – ط – ع) ويبلغ من العمر 30 عامًا، ومقيم في عزبة حامد عزاقة، حيث سقط في البئر المعطل أثناء مروره بالأرض الصحراوية بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي عقب صلاة المغرب.

2afa089b4c.jpg

وذكر شهود عيان أن المزارع سقط في البئر بعد تناول وجبة الإفطار في المنزل وتوجهه إلى المزرعة، حيث وقع الحادث.

bb510b1e10.jpg

حاول المزارع التواصل مع مرافقيه وأخبرهم بسقوطه وإصابته بكسر في الذراع، وتم تجهيز حبل لسحبه إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، وأفادوا أنهم حاولوا التواصل معه لمدة 6 ساعات قبل أن يفقدوا الاتصال به.

d58848eca2.jpg

تجمعت المعدات الثقيلة في موقع الحادث في محاولة لحفر حول البئر لاستخراج الجثمان، ولكن وجود صخور في الأرض أدى إلى صعوبة في عمليات الإنقاذ.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق