بعد بدء تفويج رحلاتها.. تعرف على أسعار عمرة شهر رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد بدء تفويج رحلاتها.. تعرف على أسعار عمرة شهر رمضان, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 10:54 صباحاً

بدأت شركات السياحة تفويج رحلات العمرة لشهر رمضان بسفر أفواج البرامج الاقتصادية والتي تمتد لمدة 30 يوما لعمل مناسك العمرة.

أسعار رحلات عمرة شهر رمضان

وأكد ياسر سلطان، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، أن أسعار برامج العمرة لشهر رمضان  للبرنامج الاقتصادي شهرا كاملا 30 يوما تتراوح من 45 إلى 50 ألف جنيه، فيما تتراوح أسعار برامج 5 نجوم من 65 إلى 70 ألف جنيه.

وأضاف عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، أن أسعار برامج عمرة ختم القرآن أو العشر الأواخر من شهر رمضان إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه.

Advertisements

تأثير قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف على أسعار برامج العمرة

وأشار الي أن قرار البنك المركزي بتحرير كامل لسعر الجنيه بالبنوك أمام الدولار والعملات وفق قواعد العرض والطلب سيؤدي إلي توفير سعر عادل لبرامج العمرة في مصر. 

وأوضح أن سوق العمرة في مصر يشهد تفاوتا كبيرا في الأسعار بسبب اختلاف سعر بيع الريال السعودي في السوق الموازية والتي تعتمد عليها الشركات في توفير الريال السعودي اللازم للتعاقد علي الخدمات التي ستقدمها شركات السياحة للمعتمرين.

وتابع أن قرار البنك المركزي بتحرير كامل لسعر الجنيه بالبنوك أمام الدولار والعملات وفق قواعد العرض والطلب سيؤدي إلي إتاحة الريال السعودي بسعره الرسمي في البنوك الوطنية لشركات السياحة وبالتالي لن تلجأ إلى السوق الموازية لشرائه مما يؤدي إلي سهولة التعاقد علي خدمات المعتمرين توفير سعر عادل لأسعار برامج العمرة في مصر.

تسعير برامج العمرة في مصر

واستطرد أن أسعار برامج العمرة كانت تتم بناء علي أسعار الريال السعودي في السوق الموازية وكانت يتم احتسابها علي أساس بيع الريال بأكثر من 13 جنيها متوقعًا انخفاض  أسعار برامج العمرة في الفترة القادمة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق