القائمة الكاملة لأبطال المسلسل السوري ولاد بديعة فى رمضان 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القائمة الكاملة لأبطال المسلسل السوري ولاد بديعة فى رمضان 2024, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 11:48 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، أيام قليلة وينطلق الموسم الرمضاني وينطلق معه المسلسل السوري المنتظر ولاد بديعة.

 

ويضم العمل قائمة من عمالقة الدراما السورية ومنهم، اماراترزق سُكر، سلافةمعمار وشاهين، سامر إسماعيل، يامن الحجلي، محمود نصر وديمة الجندي..

b1257cc1f6.jpg

و  احتلت النجمة سلافة معمار صدارة التريند العربي كأكثر نجمات سوريا تداولًا على المنصات التواصل، وذلك عقب طرح منصة شاهد برومو مسلسل ولاد بديعة الذي يأتي من بطولتها وينافس ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

سلافة معمار فى ولاد بديعة

 

وتجسد سلافة معمار خلال أحداث العمل شخصية راقصة شعبية تُدعى “سكر” تعاني من ضائقة مالية كبيرة وتفاجئ بميراث لها، لكنها تدخل فى صراعات طويلة مع أشقائها الثلاثة.

وظهرت سلافة ببرومو العمل بشكل غريب عليها ووصفها عدد من رواد السوشيال ميديا بالدمية المرعبة آنابيل سواء فى طريقة إستخدامها للمساحيق التجميلية أو فى تعبيرات وجهها.

1a1d44a3dd.jpg

 

 

 

و ولاد بديعة مسلسل سوري من الطراز الأول، تم تصويره بشكل كامل فى سوريا وجميع أبطاله من نفس البلد، ويعتبر التعاون الفني السابع بين الكاتبان علي وجيه ويامن الحجلي..

كما سبق وطرحت منصة شاهد بوستر مسلسل ولاد بديعة، وهو العمل الذي يشارك به عدد من نجوم الشام.

 

تفاصيل مسلسل ولاد بديعة

مسلسل ولاد بديعة من أبرز المسلسلات التي ستنافس في موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة سامر إسماعيل وسلافة معمار ومحمود نصر ويامن الحجلي وتولين البكري ورنا شميس وعبد الهادي الصباغ وغيرهم، واخراج رشا شربتجي.   

36600cc9c2.jpg
72d79fc770.jpg

 

وتدور قصة مسلسل ولاد بديعة الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 حول بديعة وهي سيدة أرملة تُربي أبناءها بمفردها في أحد أحياء دمشق الشعبية، وأبناؤها هم سكر" سلافة معمار" وهي الابنة الكبرى،الثاني هو مختار وهو الابن الأكبر، خريج حقوق يبحث عن عمل، بالإضافة إلى التوأمين شاهين وياسين أحدهما صحفي والآخر فنان.  

ويواجه كل ابن من ولاد بديعة عددًا من التحديات المختلفة في حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، ويحاول كل منهم تحقيق أحلامه وسط ظروف صعبة، فسكر تواجه تحديات مادية، ويواجه مختار البطالة بينما يترك شاهين عمله بسبب الحرب، ويواجه ياسين تحديات في مشواره الفني.

ec68a1f576.jpg

 

نجوم ولاد بديعة يشاركون بوستر المسلسل

وشارك أبطال ونجوم مسلسل ولاد بديعة بوستر المسلسل المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك عبر حساباتهم الخاصة على إنستجرام  مع تعليق مختصر لقصة العمل الذي سوف يعرض عبر منصة شاهد حصريًا في رمضان.

1221df7ea7.jpg

  آخر أعمال سلافة معمار

يشار إلى أنه يُعرض حاليا للنجمة السورية  سلافة معمار قد قدمت مؤخرًا مسلسل الخائن وهو مسلسل شامي، تم عرضه على منصة شاهد في عرض أول وحصري، وتدور أحداث مسلسل الخائن حول حياة الدكتورة (أسيل) المثالية التي تتحطم عندما تكتشف خيانة زوجها (سيف) لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عامًا، مما يدفعها لسلك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث، ومسلسل الخائن تأليف عبير الصياح، ومن بطولة سلافة معمار وقيس شيخ نجيب ومرام علي وريتا حرب وجينا أبوزيد ووسام صليبا.

كما سبق وقدمت سلافة على شاهد أيضًا مسلسل بيروت ٣٠٣، وجسدت الفنانة سلافة معمار شخصية تاج في مسلسل بيروت 303، وهي زوجة عزيز فرج الذي يجسد شخصيته الفنان عابد فهد وهي أم لنجم المتورط في عملية إرهابية وهي عملية تفجير الطائرة بيروت 303 وتكره تاج زوجها الذي يخونها منذ سنوات طويلة مع عشيقته رزان (نادين الراسي) وبعد اختفاء ابنها تبدأ في البحث عن الحقيقة ومعها تبتعد عن زوجها عزيز وتقربها الظروف من طيف الذي فقد حبيبته وخطيبته في حادث الطائرة ولكنه يقرر مساعدة تاج.  

c7641aa1ee.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق