بايرن ميونيخ يسقط في فخ الخسارة أمام هايدنهايم بثلاثية في الدوري الألماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بايرن ميونيخ يسقط في فخ الخسارة أمام هايدنهايم بثلاثية في الدوري الألماني, اليوم السبت 6 أبريل 2024 06:00 مساءً

 الدوري الألماني، سقط بايرن ميونج في فخ الخسارة بثلاثية مقابل هدفين أمام هايدنهايم  بالدوري الألماني ،  في  اللقاء الذي أقيم  على ملعب فويت أرينا، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري الألماني.

وأحرز هدف التقدم هاري كين في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وعزز النتيجة لبايرن سيرجي جنابري مع نهاية الشوط الأول.

ونجح هايدنهايم في إحراز هدفه الأول كيفين سيسا في الدقيقة 50.

وأضاف تيم كيلينست في الدقيقتين 51 و74 من عمر المباراة

 

0aaa6fc018.jpg

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، تشكيل الفريق البافاري لمباراة هايدنهايم، مساء اليوم السبت.

d449d2ba99.jpg

 

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بينما يتواجد هايدنهايم في المركز 10 برصيد 33 نقطة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: أولريتش.

خط الدفاع: أوباميكانو، مين جاي، جوريتسكا، ديفيز.

Advertisements

خط الوسط: كيميتش، موسيالا، لايمر.

خط الهجوم: مولر، هاري كين، جنابري

وتحدَّث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة هايدنهايم  على ملعب فويت أرينا، ضمن الجولة 28 من الدوري الألماني.

توماس توخيل يتحدث عن المصابين 

واستهل توخيل المؤتمر الصحفي،  بالحديث عن إصابات الفريق: "لن يتواجد في القائمة مانويل نوير، وكينجسلي كومان، وليروي ساني، وأليكس بافلوفيتش، ونصير مزراوي لعدم جاهزيتهم، وبالتالي هناك شكوك أيضًا حول مشاركتهم أمام آرسنال يوم الثلاثاء، بينما عاد رافاييل جيريرو".

وتطرق إلى مواجهة هايدنهايم: "علينا تحسين ما حدث في الأسبوع الماضي. يجب التركيز على المباراة المقبلة، ولا أجد سببًا لتحويل عملنا واستعدادتنا بعيدًا عن تلك المباراة. يجب أن نظهر أفضل نسخة من أنفسنا كل يوم".


وأضاف: "كلنا أردنا نتيجة مختلفة (الخسارة أمام دورتموند). نشعر بالانزعاج بسبب المستوى والنتيجة. نفتقد للقيم الأساسية لكرة القدم، وعلينا الوصول إلى مستوانا في كل أسبوع".

وتابع: "يجب أن نظهر رد الفعل والعودة لتقديم الأمور الأساسية مرة أخرى ووضع مباراة دورتموند خلف ظهرنا. أمامنا مباراة غدًا على ملعب عاطفي يتميز بدعم الجماهير لفريقها. نعم هناك مباراة بعدها ننظر إليها، لكن إذا أردنا تحقيق حلمنا بدوري الأبطال، فيجب علينا تقديم المستوى المميز كل يوم".

وبالنظر لتعويض سفين أولريتش للغائب نوير: "يمنحنان بعضهما البعض الدعم الهائل. أولي يقدم عملًا رائع، وعندما يكون مانويل جاهزًا سيشارك".

أما عن قلبي الدفاع: "الطريقة التي كنا نلعب بها والنتائج التي قدمناها السبب وراء التغيير، لم نقرر من سيشارك غدًا، أنا سعيد بمستوى ماتياس دي ليخت في الأسابيع الأخيرة، كما أنه شارك يوم السبت الماضي ولدينا 4 مدافعين جيدين وسنقرر في كل مباراة من سيشارك".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق