«انتخابات 2022».. ترامب يبحث «خطة التوحيد» مع سيناتور جمهوري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السيناتور الجمهوري ليندسي جراهام إنه ناقش انتخابات 2022 خلال اجتماع نهاية الأسبوع مع الرئيس السابق ترامب، الذي وصفه بأنه جزء من محاولة لتوحيد الحزب الممزق.

وحسب صحيفة «ذا هل» سافر جراهام إلى فلوريدا في عطلة نهاية الأسبوع، لمناقشة مستقبل الحزب الجمهوري مع الرئيس السابق ترامب، الذي أشار إلى أنه يريد البقاء كقوة مهيمنة قبل انتخابات التجديد النصفي لعام 2022 والانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وقال جراهام إنهم «تحدثوا عن دورة انتخابات 2022». وأضاف جراهام: «إن الرئيس السابق منخرط للغاية في مساعدة الفريق على الفوز»، ومشيرًا إلى أن ترامب «أجرى مجموعة من الاتصالات الهاتفية» من أجل الحصول على أفضل فريق في الميدان.

وذكر جراهام، في وقت سابق: «أريد أن نلتقي بأكبر قدر ممكن. وأعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون موحدين بشأن استعادة الأغلبية، محذرا من أن أسوأ نتيجة ممكنة للحزب الجمهوري هي مواصلة الجدال فيما بينهم».

ويأتي الاجتماع في الوقت الذي ظهرت فيه انقسامات رفيعة المستوى بين المشرعين الجمهوريين، الذين يتصارعون بشأن كيفية التعامل مع ترامب في أعقاب الهجوم على مبنى الكابيتول في السادس من يناير. وحذر أعضاء في الحزب الجمهوري من أن الخلاف الكبير قد يضر بفرص الحزب في الفوز بمجلس النواب ومجلس الشيوخ العام المقبل.

ولم يحدد ترامب من ينوي دعمه في الانتخابات. وأشار إلى أنه سيدعم المرشحين الأساسيين الذين «يتبنون جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى». وقال ترامب: «عند الضرورة والمناسبة، سأدعم المنافسين الأساسيين الذين يتبنون جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى وسياستنا الخاصة بأمريكا أولاً. نريد قيادة رائعة وقوية ومدروسة ورحيمة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق