استمرار رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس بالأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استمرت محافظة الأقصر، الخميس، في رفع الطوارئ لعدم استقرار الاحوال الجوية، وشهدت سماء مدينة الاقصر، استمرار وجود السحب المتوسطة، مع هدؤ في سرعة الرياح، واستمرار انخفاض درجات الحرارة، وسطوع لاشعة الشمس وغيابها على فترات بسبب تكاثر السحب في بعض المناطق.

وحذرت ادارة المرور السائقين، بتوخي الحذر وتجنب السرعه اثناء القيادة على الطرق السريعه والصحراويه والزراعيه داخل المحافظه وخارجها ،نظرا لعدم استقرار سرعة الرياح، وعدم استقرار حالة الطقس اليوم.

فيما اكد محسن الشامى مدير الإدارة العامة للأزماتوالكوارث بمحافظة الاقصر، ان المحافظة، مستمرة في رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي طوارئ أو تغييرات في حالة الطقس، موضحاً ان هناك تنسيق كامل بين غرفة عمليات المحافظة، وكافة الجهات المعنية بالمراكز والمدن والمديريات المختلفة وكذلك الهلال الاحمر.

واضاف الشامى، أنه تم التأكد من جاهزية كافة مخرات السيول بالمحافظة، بجانب خفض منسوب المياه في الترع الرئيسية إلى الحد الأدنى كإجراء احترازى، حتى يتم استيعاب مياه السيول المحتملة في تلك الترع بالاضافة أنه تم مراجعة معدات التدخل السريع الموجودة بالوحدات المحلية، والمؤسسات الحكومية، وكذلك معدات الإغاثة والتأكد من جاهزيتها، للتعامل الفورى مع أي حدث طارئ بسبب حالة الطقس .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق