ندوة تثقيفية لأعضاء مراكز الشباب في الشرقية بعنوان «نحو مستقبل أفضل»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، قيام الإدارة العامة للشباب بالمديرية، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الشرقية، بتنفيذ ندوة تثقيفية لأعضاء مراكز الشباب، تحت عنوان «نحو مستقبل أفضل»، بحضور 25 شاب وفتاة في المرحلة السنية من 13- 16 عام، وذلك بمركز شباب الزقازيق بحري بمدينة الزقازيق.

أوضح «عبدالعظيم»، أن «الندوة التثقيفية تناولت تعريف الشباب بالأوضاع الحالية للبلاد داخليا وخارجيا، وإيضاح بعض المفاهيم غير الواضحة لهم، بجانب طرح آليات مشاركتهم في خارطة الطريق المقبلة لصناعة مستقبلهم، باعتبارهم القوة الفاعلة التي تمثل نسبة لا يستهان بها في حين تطلع الدولة لتمكينهم في مختلف المجالات، وتقلد المناصب القيادية والاستفادة من طاقاتهم وأفكارهم».

أضاف وكيل الوزارة، أنه عقب انتهاء الندوة، تم فتح باب المناقشة بين الشباب والمحاضرين للرد على استفساراتهم، والتعبير عن آرائهم في بعض الموضوعات التي تم تداولها بالندوة.

ومن جانبه، أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة، وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق