ضبط 550 كيلو دقيق مُدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مديرية التموين، من الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز، ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية، والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها في السوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

ومن جانبه، ترأس محمد الشاعر، مدير إدارة تموين كفر صقر، حملة تفتيشية ورقابية أسفرت جهودها عن تحرير ٥ محاضر إثبات حالة ضد أصحاب مخابز مخالفة لإنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير محضرين ضد أصحاب مخابز مخالفة لإثبات حالة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

كما تم تحرير محضر جنح أمن دولة ضد صاحب محل تجاري لبيعه سلع مجهولة المصدر وتم ضبط ٢٠ كيلو شاي، وتحرير محضر جنح أمن دولة ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تحرير محضر جنح أمن دولة لتجميع دقيق بلدى مدعم بواقع ١١ شيكارة زنة الواحدة ٥٠ كيلو قبل بيعها في السوق السوداء.

ومن جانبها، أكدت فايزة عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين، استمرار الحملات التفتيشية على الأنشطة التجارية المختلفة، للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية، لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق