إزالة ٥ حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة ١٠٤٥ متراً فى الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية، وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

وفي هذا الإطار، شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبوحماد، حملة لإزالة تعدي في المهد بنطاق الوحدة المحلية بكفر العزازي بمساحة ٨٠متر، كما تم إزالة حالة تعدي بنطاق الوحدة المحلية بطويحر، عبارة عن سور بالطوب الدبش بمساحة ١٧٥ متر، وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق، بالتصدي لمحاولات البناء المخالف على الأراضي الزراعية، حيث قامت الوحدة المحلية ببردين بشن حملة لإزالة التعديات أسفرت عن رفع وإزالة تشوينات الرمل والأسمنت، وإزالة حالة تعدي بمساحة ٣٥٠ متر، وإزالة حالة تعدي أخرى بمساحة ٢٠٠ متر، كما تم إزالة حالة تعدي بمساحة ٢٥٠ متر، وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

ومن جانبه يُهيب محافظ الشرقية المواطنين بعدم مخالفة القانون والقيام بأعمال البناء العشوائي بدون تراخيص قانونية على الأرض الزراعية أو أملاك الدولة، تجنباً لتعرضهم للمسائلة القانونية وتحويلهم للمحاكمة العسكرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق