يدعو مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية القابضة المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يدعو مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية القابضة المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ), اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:50 صباحاً

بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية القابضة دعوة السادة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية ( الإجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة و ذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي بمشيئة الله في تمام الساعة 6:30 مساءً من يوم الأربعاء 29/10/1445 الموافق 08/05/2024. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية السعودية القابضة بالرياض شارع الإحساء (عبر وسائل التقنية الحديثة). رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-10-29 الموافق 2024-05-08 وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30 كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (37) من النظام الاساسي للشركة ، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة هو حضور أو مشاركة مساهمون يمثلون ربع أسهم الشركة التي لها حقوق التصويت على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. جدول أعمال الجمعية 1. الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م ومناقشتة.

2. الإطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م و مناقشتها.

3. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م.

4. التصويت على صرف مبلغ SAR 3,400,000 ريال سعودي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م.

5. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023م.

6. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، و ذلك لفحص و تدقيق القوائم المالية للربع الثالث و السنوي من العام المالي 2024م و الربع الأول وا لثاني لعام 2025م و تحديد أتعابه.

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية العامة العادية بدءاً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الأحد 26/10/1445 الموافق 05/05/2024 حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

https://www.tadawulaty.com.sa

وكذلك فإن للمساهم حق مناقشه الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على الرقم التالي: هاتف (0114515771) أو فاكس (0112066349) أو البريد الإلكتروني:

[email protected]

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق