يدعو مجلس إدارة شركة مجموعة فتيحي القابضة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يدعو مجلس إدارة شركة مجموعة فتيحي القابضة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة, اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:50 صباحاً

بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة مجموعة فتيحي القابضة دعوة السادة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقاده بمشيئة الله في تمام الساعة (18:30) يوم الأحد 4 ذو القعدة 1445هـ الموافق 12 مايو 2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، من قاعة اجتماعات مقر الإدارة العامة لمجموعة فتيحي القابضة بطريق المدينة النازل في مدينة جدة. رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-11-04 الموافق 2024-05-12 وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30 كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يشترط لصحة انعقاد اجتماع هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وذلك استناداً إلى نص المادة (30) من النظام الأساسي للشركة. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. جدول أعمال الجمعية 1- الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2023 ومناقشته.

2- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023.

3- الاطلاع على القوائم المالية الموحدة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023 ومناقشتها.

4- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023.

5- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على مساهمي الشركة بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

6- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الواردة في الفقرة (1) من المادة (27) من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس إدارة الشركة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت للمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة، وبإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة (التصويت الالكتروني) عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي: www.tadawulaty.com.sa تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً يوم الخميس 01/11/1445 الموافق 09/05/2024 وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات يسرنا استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام حول بنود الاجتماع ابتداءً من تاريخ هذا الإعلان (ليتم الإجابة عليها خلال اجتماع الجمعية) وذلك عبر وسائل التواصل التالية:

إدارة الحوكمة وعلاقات المستثمرين

- البريد الإلكتروني: [email protected]

- هاتف: 2604200 – 012

والله الموفق

الملفات الملحقة   
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق