أبرزها مانشستر يونايتد ضد ليفربول، مواعيد مباريات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزها مانشستر يونايتد ضد ليفربول، مواعيد مباريات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي, اليوم السبت 6 أبريل 2024 09:28 صباحاً

الدوري الإنجليزي، تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ7 مواجهات وتختتم غدًا الأحد بثلاث مواجهات أبرزهم مانشستر يونايتد ضد ليفربول.

مواعيد مباريات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي  - 1:30 ظهرًا - السبت 6 أبريل

أستون فيلا ضد برينتفورد - 4:00 عصرًا - السبت 6 أبريل

إيفرتون ضد بيرنلي  - 4:00 عصرًا - السبت 6 أبريل

فولهام ضد نيوكاسل يونايتد  - 4:00 عصرًا - السبت 6 أبريل

لوتون تاون ضد بورنموث - 4:00 عصرًا - السبت 6 أبريل

Advertisements

وولفر هامبتون ضد  وست هام - 4:00 عصرًا - السبت 6 أبريل

برايتون ضد أرسنال  - 6:30 مساءً - السبت 6 أبريل

مانشستر يونايتد ضد ليفربول - 4:30 عصرًا - الأحد 7 أبريل

شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي - 6:30 مساءً - الأحد 7 أبريل

توتنهام ضد نوتنيجهام فورست - 7:00 مساءً - الأحد 7 أبريل

ليفربول يستهدف الحفاظ على صدارة البريميرليج من بوابة مانشستر يونايتد

يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد بهدف تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي ومعادلة رقم غريمه بعدد الألقاب وذلك مساء  الأحد المقبل في الجولة الـ32.

وبعد فوزه على شيفيلد يونايتد (3-1) الخميس، رفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة، بفارق اثنتين عن أرسنال، و3 نقاط عن للسيتي.

ويحاول مدرّب ليفربول، الألماني يورجن كلوب أن يُتوّج باللقب لمرةٍ أخيرة قبل مغادرته في نهاية الموسم، آملًا أن يضيف اللقب العشرين للنادي.

فمنذ السقوط أمام أرسنال في 4 فبراير (0-1)، لم يتعرّض ليفربول لأي نتيجةٍ سلبيّة باستثناء خروجه من ربع نهائي كأس إنجلترا على يد مانشستر يونايتد (3-4) على ملعب أولد ترافورد.

ويعود ليفربول إلى الملعب عينه واضعًا نصب عينيه أكثر من هدف حيث يسعى "ريدز" للفوز للمباراة الثالثة تواليًا من جهة، والتغلّب على يونايتد في ملعبه للمرة الأولى منذ أكتوبر 2021، كما مواصلة الصدارة.

وحقق ليفربول الفوز على شيفيلد يونايتد 3-1 في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي، ليستعيد فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق