مدرب الزمالك الأسبق على رادار الطائي السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الزمالك الأسبق على رادار الطائي السعودي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 02:44 مساءً

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي الطائي السعودي دخل في مفاوضات مع السويسري كريستيان جروس، مدرب نادي الزمالك الأسبق، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.
وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، فإن إدارة نادي الطائي تخوض مفاوضات قوية مع جروس في الوقت الحالي لتدريب الفريق في باقي الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أنه ينتظر جروس مهمة صعبة وهي إنقاذ الفريق من الهبوط.ويحتل الطائي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري السعودي، وهو آخر مراكز الهبوط.ويتبقى 8 مباريات على نهاية الدوري السعودي 2023 - 2024.

ويجلس جروس دون تدريب أي فريق منذ يونيو 2022، ورحيله عن نادي بازل السويسري، في آخر محطاته التدريبية، وسبق وأن تولى جروس تدريب نادي أهلي جدة السعودي، واستطاع أن يتوج بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين والسوبر السعودي.

 شارك عدد كبير من رموز نادي الزمالك في جنازة محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الذي وافته المنية أمس بشكل مفاجئ.

وحضر تشييع الجنازة كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمد عواد وعمر جابر وسيف الجزيري لاعبي الزمالك بالإضافة إلى أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

وشيعت جنازة محمد مدحت ظهر اليوم الجمعة، من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إعلان حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على روح محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة الأول، الذي وافته المنية مساء الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

ونعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، محمد مدحت المعد البدني بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلغاء مران الزمالك يوم أمس بعد وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

واقترب محمد شحاتة من المشاركة بصفة أساسية مع الزمالك أمام فيوتشر في  إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بدلا من يوسف أوباما الذي أجرى جراحة في الفك.

وكان أوباما قد تعرض للإصابة في الشوط الأول لمباراة ذهاب الزمالك أمام مودرن فيوتشر وتم استبداله وشارك أحمد مصطفى "زيزو" بدلًا منه في الدقيقة 38.

وخضع  يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعملية جراحية صباح اليوم الاثنين، بعدما تعرض لإصابة قوية بكسر في الفك.

محمد شحاتة بديلا ليوسف أوباما أمام فيوتشر

وعلمت فيتو أن جوزيه جوميز استقر على مشاركة محمد شحاتة بجانب نبيل عماد دونجا على أن يشارك أحمد حمدي كصانع ألعاب.

ويعود أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التشكيل الأساسي للفريق، في مواجهة فيوتشر  في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

وكان زيزو تواجد على مقاعد بدلاء في مباراة الزمالك الماضية أمام فيوتشر بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بعد عودته من الإصابة قبل أن يشارك في الدقيقة 38 بدلا من يوسف أوباما الذي تعرض لإصابة في الفك.

Advertisements

أحمد سيد زيزو

وعلمت فيتو أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك استقر على عودة زيزو للتشكيل الأساسي للفريق أمام فيوتشر بعد ما شارك اللاعب في مباراة الذهاب وظهر بشكل جيد من الناحية البدنية والفنية بالإضافة لتسجيله هدفا وصناعة آخر.

وفاز فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وفي السطور التالية نعرض مشوار الزمالك في الكونفدرالية بعد الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع النهائي:

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

وبدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

وفي ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية استطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية 

وتنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للبطولة الإفريقية.

مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

وفي ذهاب دور ربع النهائي خسر فيوتشر من الزمالك بنتيجة ٢-١.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق