هاري كين يفوز بجائزة تهديفية فريدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاري كين يفوز بجائزة تهديفية فريدة, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 01:48 مساءً

توج المهاجم الإنجليزي هاري كين بجائزة أفضل هداف لدوريات الدرجة الأولى المحلية في 2023، بتسجيل مهاجم بايرن ميونخ 38 هدفا العام الماضي.

وحصد قائد المنتخب الإنجليزي البالغ من العمر 30 عاما، الجائزة من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء؛ حيث تركز الجائزة على أفضل 100 دوري في العالم خلال العام الماضي.

وذهبت الجائزة لكين بعد نجاحه في تسجيل 21 هدفا رفقة بايرن ميونخ، إلى جانب تسجيل 17 هدفا رفقة توتنهام في النصف الثاني من موسم (2022- 2023).

Advertisements


يذكر أن كين يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 31 هدفا من 27 مباراة خاضها، وبشكل عام سجل 37 هدفا في 36 مباراة خاضها في جميع المسابقات رفقة العملاق البافاري هذا الموسم.

ويستعد كين لمواجهة هايدنهايم غدا السبت ضمن لقاءات الجولة رقم 28 من الدوري الألماني.

ومن جهة أخرى تهتم عدة أندية عالمية بالتعاقد مع الإسباني بريان سرقسطة، لاعب فريق بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات القادمة، وذلك بعد عدة أشهر من قدومه إلى الفريق البافاري قادما من نادي غرناطة الإسباني.


وقالت صحيفة بيلد الألمانية: كان يتوقع الكثير تألق سرقسطة عند انتقاله إلى بايرن ميونخ، لكنه حتى الآن شارك في مباراتين فقط وتواجد في الملعب لمدة 35 دقيقة.

ومن بين الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 عامًا هو نادي برشلونة الإسباني، الذي يحاول ضمه وفقا لرغبة المدير الرياضي ديكو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق