رئيس رابطة الليجا: ريال مدريد يرغب في إقالتي من منصبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس رابطة الليجا: ريال مدريد يرغب في إقالتي من منصبي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 01:20 مساءً

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن ريال مدريد يريد الإطاحة به من منصبه بأي شكل.

وتقدم ريال مدريد بشكوى ضد تيباس، أمام المحكمة الإدارية الرياضية، بسبب المعاملة التمييزية المزعومة في إطار الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع شركة الأسهم الخاصة (CVC).

وقال تيباس في تصريحات صحفية: "لقد تقدموا بهذه الشكوى منذ عام ونصف، لقد تفاجأت بتقديم الشكوى، لأن المجلس الأعلى للرياضة قال إن هذا الأمر ليس أكيدا كما أنه تم تصحيحه في اجتماع لاحق".

Advertisements

وتابع: "أنا لست قلقا، ولكن حسنا، فإن ريال مدريد يريد الإطاحة بي من منصبي منذ فترة لأسباب مدنية أو جنائية أو إدارية".

كما أشار تيباس إلى موقف الرئيس السابق للاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، والذي يتم التحقيق معه في عدة تهم مزعومة ارتكبها خلال فترة وجوده على رأس الاتحاد.

وأردف: "هذا الأمر محزن ولكنه ضروري، وكان يجب أن يحدث من قبل، لقد كنت استنكر ما يحدث في الاتحاد الإسباني منذ سنوات".

من ناحية أخرى انتهى ريال مدريد من خطته للإعلان عن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس في 30 يونيو المقبل، وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه أنهى اتفاقه مع ريال مدريد للانضمام إلى الملكي الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نظرًا للوضع الذي يمر به مبابي مع باريس، أعطاه ريال مدريد الحق في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، بشرط أن يتناسب مع ريال مدريد".

وتابعت الصحيفة: "مبابي وقع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، ويمتد العقد لخمس سنوات".

وأضافت الصحيفة: "ينتهي الدوري الفرنسي 18 أو 19 مايو، وإذا حافظ باريس على تفوقه الحالي فقد يكون البطل قبل 3 أو 4 جولات من النهاية، وحال إذا لم يواجه باريس ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال، فمن المرجح الإعلان عن الصفقة في مايو".

وأشارت إلى أن مبابي يريد أن يلعب بطولة أوروبا مع منتخب فرنسا دون ضغوط.

وكشفت أن التقديم الرسمي لمبابي في ريال مدريد سيكون في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلور سويفت في سانتياجو برنابيو من أجل الاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير، حيث سيتم تنظيم حفلتين لها داخل ملعب الريال يومي 29 و30 مايو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق