مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة 26 من صيد العقارب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة 26 من صيد العقارب, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 12:00 مساءً

صيد العقارب، تذاع اليوم الحلقة ٢٦، من مسلسل صيد العقارب، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، حصريًّا على قناة CBC الساعة 7.30 مساءً.

فيما تذاع الإعادة الساعة 1.45 صباحًا، والساعة 2.15 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما وتذاع الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 4.30 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساءً، كما يعرض المسلسل بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.30 مساءً.

 

أحداث الحلقة 25 من صيد العقارب

 وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بوصول عايدة، إلي مكان اختباء سامح، لتصل بعدها قوات الشرطة، ليوجه الضابط حسام لـ عايدة، سؤالا عن سبب تواجدها، وأمرها بالرحيل.

Advertisements

وأثناء رحيلها تجد عايدة، سامح وهو ملقى على أرض حديقة الفيلا، ويلتقط أنفاسه الأخيرة، بسبب تعاطيه جرعة مخدرات زائدة.

فيما يصل إسماعيل وسميحة، ليجدا سامح ابنهم، قتيلا في حديقة الفيلا، ليتوعد إسماعيل لعايدة بأخذ تار ابنه منها.

واختتمت الحلقة بمفاجأة كبيرة، حيث عثر ياسين، علي المسجد الذي يخدمه مصطفى، ويختفي فيه عن الأنظار.

 

قصة مسلسل صيد العقارب 

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

صراع غادة عبد الرازق ورياض الخولي

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر 

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق