مساهمو "عزم" يقرون شراء مليون سهم من أسهمها

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو "عزم" يقرون شراء مليون سهم من أسهمها, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:10 صباحاً

الرياض- مباشر: وافقت مساهمو شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية، أمس الأربعاء، على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى مليون سهم بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين.

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الخميس على "تداول"، أنه سيتم تمويل الشراء عن طريق مواردها الذاتية، وتضمنت الموافقة تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.

وقالت الشركة إنها ستحتفظ بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد على 5 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

كما أضافت أن البرنامج هو استمرار للبرنامج الحالي الذي تم تحديد شروطه سابقاً من قبل مجلس الإدارة، وأخد موافقة الجمعية بتاريخ 01 أغسطس 2022.

كما أقرت الجمعية العمومية تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 5.92 مليون ريال، كما في القوائم المالية السنوية المنتهية في 30 يونيو 2023، إلى حساب الأرباح المبقاة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن" يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة إبريل

أرباح قطاع النقل بالسوق السعودي تقفز 108% في 2023.. بإيرادات 10.7 مليار ريال

مديري المشتريات: تحسن ظروف الأعمال بشكل متسارع في شهر مارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق