موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:41 صباحاً

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، يحتضن ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، قمة الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في ختام مواجهات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، اليوم الخميس في تمام الساعة 9.15 بتوقيت مصر، 10.15 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وستبث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي على قناة bein sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

Advertisements

وكان مانشستر يونايتد حقق الفوز أمام تشيلسي بهدفين لهدف، على ملعب أولد ترافورد في مباراة الدور الأول لبطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موقف تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، فيما يحل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين للبلوز، مقابل لقاء مؤجل للشياطين الحمر.

تشيلسي يصدر بيانا بشأن واقعة رفض لاعبه مصافحة طفل

وأصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، بيانًا رسميًا للرد على الانتقادات الموجهة إلى كونور جالاجير لاعب الفريق، بشأن تجاهله مصافحة طفل قبل مباراة بيرنلي الماضية التي انتهت بالتعادل 2/2، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتشر مقطع متداول عبر مواقع وسائل التواصل الإجتماعي أثناء تواجد لاعبي الفريقين في الممر المؤدي إلى ملعب ستامفورد بريدج، حيث رصدت الكاميرات رفض كونور جالاجير مصافحة أحد الأطفال ذات البشرة السمراء، ليتعرض اللاعب بعدها لهجوم عنيف عقب انتشار هذا المقطع في مختلف مواقع وسائل التواصل الإجتماعي.

بيان رسمي من نادي تشيلسي

وأصدر نادي تشيلسي لكرة القدم بيانًا رسميًا حول هذا المقطع، جاء فيه: "نادي تشيلسي لكرة القدم على علم بمقطع الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي من مباراة يوم السبت ضد بيرنلي، والذي تم إخراجه إلى حد كبير من سياقه".

تشيلسي يصدر بيانا بشأن واقعة رفض لاعبه مصافحة طفل، فيتو 

وأضاف البيان: "إن المستوى اللاحق من الإساءة والتعليقات التشهيرية الموجهة إلى كونور غالاغر أمر غير مقبول على الإطلاق، نحن فخورون بكوننا ناديًا متنوعًا وشاملًا يشعر فيه الأشخاص من جميع الثقافات والمجتمعات والهويات بالترحيب".

مالك تشيلسي يوجه رسالة للجماهير الغاضبة

من ناحية أخرى، ناشد المالك الشريك في نادي تشيلسي تود بويلي، أنصار الفريق التحلي بالصبر، في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها البلوز هذا الموسم.

ومنذ أن استحوذ تحالف بقيادة بويلي على تشيلسي في مايو 2022، أنفق النادي أكثر من مليار جنيه إسترليني في سوق الانتقالات بهدف تجديد الفريق.

وتعرض بويلي لانتقادات حادة من قبل جماهير تشيلسي، مع هتافات مهينة بالألفاظ البذيئة التي غالبا ما يتم ترديدها أثناء المباريات على مدرجات "ستامفورد بريدج"، بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل حاليا المركز 12 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، أصر رجل الأعمال الأمريكي، على أنه ما يزال لديه ثقة في المشروع الذي بدأ فيه ويرتكز أساسا على التعاقد مع لاعبين شبان.

وادعى بويلي أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو الذي يتعرض لضغوط، لديه مجموعة "لا تصدق" من اللاعبين تحت تصرفه.

وقال بويلي لمجلة فوربس إن الشيء الوحيد الذي يحتاجه تشيلسي هو "السماح للعملية بالتقدم ومنح اللاعبين الوقت للانتقال من كونهم أفراد لا يصدقون يتمتعون بمهارات رائعة، إلى مجموعة واحدة كفريق".

وأضاف: "الخبر السار والسيئ في نفس الوقت هو أن الناس يهتمون كثيرا، وهذا يؤدي إلى أوقات يشعرون فيها بالإحباط من الفريق والمالكين. أتفهم ذلك، لكن علينا فقط أن نواصل السير على هذا النهج".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق