موقف محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:41 صباحاً

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، يتصدر إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا، ويليه محمد صلاح في المركز الثاني برصيد 16 هدفا قبل مباريات اليوم الخميس في ختام الجولة الـ31 للدوري.

وتختتم اليوم الخميس مباريات الجولة الـ31 بمواجهتي ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، وتشيلسي ضد مانشستر يونايتد.

وشهدت المنافسة علي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رفع فيل فودين رصيده إلى 12 هدفًا بعدما سجل هاتريك في مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، فيما واصل ألكسندر إيزاك، نجم فريق نيوكاسل يونايتد، تقدمه في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفًا في مباراة فريقه ضد إيفرتون بالجولة الـ31.

Advertisements

وارتفع رصيد إيزاك من الأهداف إلى 15، بفارق هدف واحد فقط عن النجم المصري محمد صلاح قبل مباراة ليفربول اليوم الخميس ضد شيفيلد يونايتد في ختام الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 


1- إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 18 هدفًا.

2- محمد صلاح، ليفربول، 16 هدفًا.

2- أولي واتكينز، أستون فيلا، 16 هدفًا.

2- دومينيك سولانكي، بورنموث، 16 هدفًا.

3- سون هيونج مين، توتنهام، 15 هدفًا.

3- جارود بوين، وست هام، 15 هدفًا.

3- ألكسندر إيزاك، نيوكاسل يونايتد، 15 هدفًا.

4- فيل فودين، مانشستر سيتي، 14هدفًا.

5- كول بالمر، تشيلسي، 13 هدفًا.

5-  بوكايو ساكا، آرسنال، 13 هدفًا.

ويستقبل ليفربول نظيره شيفيلد اليوم الخميس على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب مدرب ليفربول، لقاء شيفيلد يونايتد بمحمد صلاح أساسيا في خط الهجوم رفقة داروين نونيز وكودي جاكبو.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جوميز.

خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

ويلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح اليوم الخميس نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "آنفيلد".

وكان ليفربول حقق الفوز في مباراة الدور الأول على ملعب شيفيلد، بهدفين دون رد عن طريق فيرجيل فان دايك وسوبوسلاي.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وتذاع مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر قناة beIN sports HD2.

ويسعى ليفربول للفوز أمام شيفيلد يونايتد وحصد النقاط الثلاثة واستعادة صدارة الترتيب، حيث تراجع إلى الوصافة بعد فوز أرسنال أمام لوتون تاون بهدفين دون رد بالجولة ذاتها.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول، فيما يملك شيفيلد يونايتد في رصيده 15 نقطة بآخر جدول الترتيب، فيما يتساوى مانشستر سيتي مع ليفربول بعدد النقاط، ويحتل المركز الثالث، بعدما تغلب على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق