وزير الشباب والرياضة يناقش الطروحات الاستثمارية الجديدة لتطوير هيئة ستاد القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة يناقش الطروحات الاستثمارية الجديدة لتطوير هيئة ستاد القاهرة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:31 مساءً

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا هامًا مع مجلس إدارة هيئة ستاد القاهرة الدولي بتشكيله الجديد، وذلك لمناقشة كافة الخطوات الخاصة بأعمال التطوير والصيانة لمرافق استاد القاهرة الدولى وكذلك المجالات الاستثمارية المطروحة خلال الفترة المقبلة.

شهد الاجتماع حضور التشكيل الجديد لاستاد القاهرة الدولى والمتضمن كل من: "اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، السيد الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، السيد الأستاذ علي السيسي، مساعد وزير المالية، السيد الدكتور أسامه صالح، وزير الاستثمار الأسبق، السيد الدكتور عبد العزيز  هاشم، أستاذ بكلية التجارة جامعة القاهرة، والاستاذ وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة".

Advertisements

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.

b13c802f08.jpg
319018cc56.jpg
35d5a26933.jpg


وخلال الاجتماع أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ان ستاد القاهرة الدولي يُعد أحد أهم وأكبر الصروح الرياضية في مصر، وله مكانة رمزية كبيرة في قلوب المصريين. فهو صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.، حيث يشهد هيئة ستاد القاهرة الدولي خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية.

مؤكدا على استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بأهمية الاستفادة من إمكانيات ستاد القاهرة الدولي بشكل أفضل، وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وصيانته.، مضيفًا انه يتوقع ان تُحقق الطروحات الاستثمارية التي تم مناقشتها اليوم عوائد مالية كبيرة على هيئة ستاد القاهرة، بالإضافة إلى تطوير الاستاد وتحسينه، والذي سيعود عليه بالنفع من اجل تعزيز مكانته كصرح رياضي وثقافي بارز.

وأشار وزير الرياضة على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق أهداف تطوير ستاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى دعمه الكامل لمجلس إدارة الهيئة في خططه لتحسين الخدمات المقدمة ورفع كفاءة الاستاد.

اختتم الاجتماع باتفاق الحضور على وضع خطة عمل مستقبلية لتنفيذ المشاريع الاستثمارية وتطوير ستاد القاهرة الدولي، بما يُحقق تطلعات وزارة الشباب والرياضة ويرتقي بمكانة الاستاد على المستوى الوطني والعالمي.

كما تم مناقشة الانتهاء من أولي المشروعات الاستثمارية التي ستتم في الهيئة والتي تضم جراج متعدد يخدم هيئة ستاد القاهرة الدولي والمونوريل، بإلإضافة إلى مركز تجاري وإداري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق