تريزيجيه يسجل هدفا رائعا لـ طرابزون أمام قونيا في الدوري التركي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تريزيجيه يسجل هدفا رائعا لـ طرابزون أمام قونيا في الدوري التركي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 08:23 مساءً

الدوري التركي، سجل محمود حسن تريزيجيه هدفا رائعا لفريقه طرابزون سبور في شباك قونيا في المباراة التي تجمع الفريقين الآن ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

وجاء هدف تريزيجيه في الدقيقة 19 من تصويبة رائعة ليكتب التقدم لفريق طرابزون أمام قونيا 1-0 في المباراة الجارية حاليا.

f330fc20f4.jpg
770e44f03b.jpg
d0cd5104e0.jpg

وكان عبد الله أفشي المدير الفني لفريق طرابزون سبور، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قونيا سبور في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

— tese (@tesevideo5) https://twitter.com/tesevideo5/status/1775582254023999936?ref_src=twsrc%5Etfw

تشكيل طرابزون أمام قونيا 

وتواجد تريزيجيه نجم المنتخب الوطني في تشكيل طرابزون الأساسي أمام قونيا والذي جاء كالتالي:"

الصورة

موعد مباراة طرابزون أمام قونيا سبور بالدوري التركي 

 ويحتضن ملعب استاد بلدية قونية الكبرى مواجهة قوينا سبور ضد طرابزون سبور في تمام الساعة 7.30 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

و أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبات قوية بعد أحداث مباراة طرابزون سبور الذي يلعب ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، أمام  فنربخشة الشهر الماضي في الدوري المحلي.

وكانت مباراة طرابزون وفنربخشه والتي انتهت بفوز الأخير 3-2، شهدت أحداثا مؤسفة، بتعدي بعض جماهير فريق تريزيجيه على لاعبي الكناري واشتبكوا معهم بشكل عنيف.

عقوبات مباراة طرابزون سبور وفنربخشه

وجاءت العقوبات كالتالي:"

حرمان طرابزون سبور من اللعب بجماهير في 6 مباريات، وتغريم النادي ماليا بـ100 ألف دولار

Advertisements

إيقاف عرفان جان ايجريبيات وجايدن أوستاروالده ثنائي فنربخشة لمباراة واحدة

إيقاف أجامان كوركماز مساعد مدرب طرابزون سبور لمباراة واحدة

 

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، قد حرصا  على التواصل مع محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون التركي ومنتخب مصر بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

 

وحرص التوأم حسام وإبراهيم حسن على التواصل يوميًا بتريزيجيه للاطمئنان عليه.

 

ووقع تريزبجيه على هدفه التاسع مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 6 أهداف.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي ينتهى فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

ويحتل طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة.

بينما يتواجد قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 11 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق