ساكا خارج القائمة، أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ساكا خارج القائمة، أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 07:56 مساءً

آرسنال ضد لوتون تاون، أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره لوتون تاون على ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل آرسنال  أمام لوتون تاون 

وشهد تشكيل آرسنال خروج بوكايو ساكا من القائمة، وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:"

الصورة

موعد مباراة آرسنال ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة أرسنال ضد لوتون تاون في مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ولوتون في الدوري الإنجليزي


تذاع مباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

Advertisements

ويمكنك مشاهدة مباراة أرسنال ولوتون تاون على قناة beIN Sports HD 2.

 

وأكد روب إدواردز مدرب لوتون تاون، أن فريقه سيخوض مباراته أمام آرسنال الساعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، دون 13 لاعبًا بسبب الإصابة.

 

وأصيب الثلاثي ألفي دوتي وتاهيت تشونج وريس بيرك خلال المباراة التي انتهت بخسارة لوتون تاون أمام توتنهام بنتيجة (1-2) يوم السبت الماضي.

وأشار إدواردز مدرب لوتون تاون إلى انضمام ثنائي جديد لقائمة المصابين قبل زيارة ملعب الإمارات معقل آرسنال، غدًا الأربعاء.

وقال مدرب لوتون تاون في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "من المحتمل أن نستبعد 11 أو 12 أو 13 لاعبا، والاستعانة بأربعة لاعبين أو أكثر من العناصر الشابة على مقاعد البدلاء".

 

ترتيب لوتون تاون وآرسنال 

ويقبع لوتون تاون في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج، وقال إدواردز: إن فريقه أمام أكبر اختبار له هذا الموسم عندما يواجه آرسنال.

ويبقى آرسنال أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بتسجيله 70 هدفًا في 29 مباراة، علمًا بأنه يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

 

وانفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات الجولة الـ30 عقب عودة المنافسات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي مارس الماضي.

وشهدت الجولة الـ30 تعادلًا سلبيًّا بين مانشستر سيتي ضد آرسنال في ملعب الاتحاد ليخطف ليفربول بقيادة محمد صلاح قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه برايتون 2-1 مساء الأحد، ضمن الجولة 30 من المسابقة.
 

وسجل لويس دياز ومحمد صلاح هدفي ليفربول، بعدما تقدم برايتون في الدقيقة الثانية عبر داني ويلبيك.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 67 نقطة، بفارق نقطيتن أمام آرسنال الوصيف، برصيد 65 نقطة وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة.

 

 

وجاءت نتائج مباريات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الإنجليزي كالتالي:

نتائج مباريات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الإنجليزي 

نيوكاسل يونايتد 4-3 وست هام  

تشيلسي 2-2 بيرنلي   

شيفيلد يونايتد 3-3 فولهام   

نوتينجهام فورست 1-1 كريستال بالاس  

بورنموث 2-1 إيفرتون 

توتنهام 2-1 لوتون تاون   

أستون فيلا 2-0 وولفرهامبتون 

برينتفورد 1-1 مانشستر يونايتد 

ليفربول 2-1 برايتون

مانشستر سيتي 0-0 أرسنال  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق