طارق صبري: أنا ابن أمي والدلع أقرب طريق إلى قلبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق صبري: أنا ابن أمي والدلع أقرب طريق إلى قلبي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 06:43 صباحاً

قال الفنان طارق صبري، إنه يعتبر شهرزاد رمزًا للقوة الأنثوية والحكمة، حيث تجمع بين العقل والجمال بطريقة مذهلة، مشيرا إلى أنها شخصية تلهم الاحترام والتقدير.

 

الفنان طارق صبري

وأضاف من خلال إذاعات راديو النيل، على الرغم من أني أقر بأن أقرب طريق إلى قلبي هو الدلع، إلا أن ذلك لا يأتي إلا بالتفاهم المتبادل والجهود المشتركة لبناء علاقة متينة ومستدامة.

وتابع:" نؤمن بأن التعاون والتفاهم هما مفتاح النجاح في أي علاقة، وهو ما سيدفعنا لنستكمل مشوارنا بكل ثقة وإيمان".

Advertisements

ونوه إلى أنه لا يخشى قلة المال أو عدم وجود شهرزاد في حياته، ولكن يخشى قلة الصحة، ويقدر المرأة والزوجة والأخت، ويرى أنهم حجر الزاوية في أي علاقة وحائط الصد في ضهر أي راجل.
 

73c4690782.jpg

كما تابع:  طارق صبري، إنه لو جسد دور شهريار، سيختار الفنانة هنا شيحة لتجسيد شهرزاد والفنان أحمد فهيم لأداء دور مسرور، مشيرا إلى أنهما يمتلكان الموهبة والتمثيل القوي الذي سيجعل من هذه القصة تجربة سينمائية لا تُنسى.

وأضاف "صبري" من خلال إذاعات راديو النيل، أوافق على إعطاء باسورد التليفون لشهرزاد، مشيرا إلى أن الطبيعة الأنثوية تحب الحكايات والتفاصيل وتشكو إذا مرت بشيء مزعج، وأنا لم أعتبر نفسي شهريار، وأقدر المرأة جدا، واعتبر نفسي ابن أمي.

 

3112e795a0.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق