حكومة جديدة وتغيير محافظين، سمير فرج يكشف توقعاته للولاية الثالثة للرئيس السيسي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكومة جديدة وتغيير محافظين، سمير فرج يكشف توقعاته للولاية الثالثة للرئيس السيسي (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 12:27 صباحاً

التشكيل الوزاري الجديد، كشف اللواء سمير فرج المفكر الإستراتيجي ومدير الشئون المعنوية الأسبق، عن توقعاته لتفاصيل ما بعد تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ظروف اقتصادية جديدة

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية: "هنكمل بنفس الأسلوب الجديد والمواطن في أولوية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومراعاة الظروف الاقتصادية الجديدة طبقا للموقف الجديد، وهذا ما سنراه في الوزارة الجديدة لنكون أمام حكومة جديدة وتغيير في المحافظين".

 

تغيير حكومي جديد

وأضاف: "عندنا أكثر من وزير مش كلهم على نفس المستوى، هناك من أجاد بامتياز وآخر جيد جدا وآخر أقل، بالتالي سيكون تغييرا في الحكومة لعمل دفعة جديدة بأفكار جديدة".

Advertisements

 

فترة الاقتصاد

ولفت: "الفترة الماضية كانت بناء والمقبلة ستكون فترة اقتصاد ولدينا ظروف اقتصادية جديدة عايزة وضع تاني".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق