جنايات البحر الأحمر تعاقب أجنبي بالسجن بتهمة تهريب مخدر الماريجوانا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جنايات البحر الأحمر تعاقب أجنبي بالسجن بتهمة تهريب مخدر الماريجوانا, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 07:21 مساءً

 قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات البحر الأحمر، بالسجن 3 سنوات غيابيا لراكب إنجليزي الجنسبة في محاولة تهريب كمية من مخدر الماريجوانا وعدد من الأقراص المخدرة بمطار الغردقة.

 تعود تفاصيل القضية؛ أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من إنجلترا على رحلة الخطوط الجوية الإنجليزية، اشتبه محمود أشرف مأمور اللجنة الجمركية في راكب انجليزي الجنسية أثناء خروجه من بوابة اللجنة الجمركية وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص وتبين وجود كثافات مختلفة.

Advertisements

وكشف الفحص عن  وجود كمية من نبات الماريجوانا المخدر و17 شريطًا من عقار بريجالين المدرج بجدول المخدرات بإجمالي 252 كبسولة بين طيات ملابسه وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 64 لسنة 2023  وإحالة المتهم للنيابة التي اخلت سبيله بضمان مالي على ذمة التحقيقات.
 

وأمرت النيابة باحالة أوراق القضية الى محكمة الجنايات لمخالفة القانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق