بعد مصرع واصابة 30 شخص، مدير أمن سوهاج ينتقل لموقع حادث انقلاب أتوبيس الصحراوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مصرع واصابة 30 شخص، مدير أمن سوهاج ينتقل لموقع حادث انقلاب أتوبيس الصحراوي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 10:34 صباحاً

انتقل اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج صباح اليوم إلى نقطة الكيلو 95 على الطريق الصحراوى الشرقى لتفقد مكان حادث انقلاب أتوبيس لنقل الركاب عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عنه إصابة 29 شخص ومصرع طفل. 

وكان الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 95 شهد صباح اليوم انقلاب أتوبيس لنقل الركاب قادم من القاهرة في اتجاه نجع حمادى عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق ونتج عن الحادث إصابة 29 شخص من مستقلى الأتوبيس ومصرع طفل وتم الدفع بـ 28 سيارة إسعاف من محافظتى سوهاج وأسيوط كما تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى لمكان الحادث ونقل المصابين والجثة إلى مستشفيات أسيوط.

Advertisements

وكان اللواء مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من قوات تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود مصابين وجثة وتم الدفع بالقوات وسيارات الإسعاف لمكان الحادث. 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بوقوع حادث إنقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 95 اتجاه أسيوط - سوهاج وذلك عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق ونتج عن الحادث إصابة 29 شخص من مستقلى الأتوبيس ومصرع طفل.

وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق