الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 09:14 صباحاً

يستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء تدريباتهم بعد حصولهم بالأمس على راحة من تدريبات الفريق بعد الفوز على فيوتشر ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء. 

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل باستاد القاهرة الدولي.

Advertisements

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على مودرن فيوتشر في مباراة الأمس في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أرى بالرغم من الأخطاء التي ارتكبها الفريق كنا نستحق الفوز، وكانت لدينا فرص للتهديف، ولكني لست سعيدًا بالأداء".

وأضاف جوميز: لم أكن سعيدًا بين الشوطين بسبب وجود أخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نحتاج لطاقة أكبر في الهجوم دفعت بالجزيري بسبب إرهاق ناصر منسي".

وتابع المدير الفني: "سعيد بشيكابالا جدًّا وأحبه وأحب طريقة تفكيره، ولكني أحاول أن أقسم جهده في الملعب وأستفيد منه في الوقت الذي يشارك فيه".

وواصل من الطبيعي أن يكون أي لاعب حزين بسبب استبداله، ولكن المصلحة العامة للفريق هي الأهم، وأضاف أن ناصر منسي قاتل على كل كرة، وعندما شارك الجزيري كان إضافة للفريق، كما أن سامسون شارك في مركز آخر وقدم دورًا كبيرًا في اللقاء".

وتابع جوميز:"لم ندرس كل الفرق ولكن الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفدرالية، وشعار النادي كبير وعلينا جميعا احترامه واللعب للفوز باللقب". 

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل باستاد القاهرة الدولي.

وخطف فريق الزمالك فوزًا هامًّا على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

b10625eeff.jpg
9b7ab66888.jpg
5fedcdab6d.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
5510669a80.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
39b80b75a4.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
e5c305e17c.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
0e15c76f4f.jpg
جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية، فيتو 
f6f651e938.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 
6a63430519.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 
6bcb247538.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 

مشوار فيوتشر في الكونفدرالية

وحقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين.

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

4435c62777.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق