أخبار مصر: الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية، انخفاض أسعار الدواجن والبيض، سبب عدم صدور عقوبات شيكابالا ودونجا، إيران تتهم أمريكا بتفجير قنصليتها في دمشق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية، انخفاض أسعار الدواجن والبيض، سبب عدم صدور عقوبات شيكابالا ودونجا، إيران تتهم أمريكا بتفجير قنصليتها في دمشق, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:46 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم

يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تشهد العاصمة الجديدة فعاليات تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي وبداية الولاية الثالثة.

Advertisements

ومن المقرر أن يشارك في تلك الجلسة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من رؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

انتهاء الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين لوظائف معلم مساعد بـ 11 محافظة اليوم

ينتهي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم الثلاثاء، من الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين لوظائف معلم مساعد فصل في وزارة التربية والتعليم.

وذلك في المحافظات التالية: (القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط، بني سويف، الإسماعيلية، الجيزة، السويس وبورسعيد).

بشرة خير، انخفاض أسعار الدواجن والبيض بنسبة تصل لـ 15% ابتداءً من اليوم

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السيد القصير، بشأن مبادرة "الاتحاد العام لمُنتجي الدواجن" لخفض أسعار الدواجن والبيض بنسبة تتراوح من 10% إلى 15%.

تشهد اليوم أداء الرئيس اليمين الدستورية، تعرف على معالم قاعة البرلمان بالعاصمة الإدارية (صور)

يشهد اليوم، مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.

إيران تؤكد مسئولية أمريكا في الهجوم على مبنى قنصلية طهران في دمشق

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الثلاثاء، أن بلاده استدعت القائم بأعمال السفارة السويسرية لديها للتأكيد على مسئولية الولايات المتحدة في الهجوم على مبنى قنصلية طهران في العاصمة السورية دمشق، والذي أسفر عن مقتل قائدين بارزين في فيلق القدس الإيراني و5 من مرافقيهم.

طلعت عينة عامل، محمد عبد الجليل يحكي أغرب قصة عن المنشطات في الملاعب المصرية

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أنه حزين للأزمة الخاصة بـ رمضان صبحي لاعب بيراميدز، متمنيًا خروجه من هذا المأزق، وأن يتجاوز هذه المشكلة سريعًا، وألا يتم إيقافه عن لعب كرة القدم.  

اتحاد الكرة يكشف سبب عدم صدور عقوبات شيكابالا ودونجا بأحداث نهائي الكأس

 أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أن جمال علام، أبلغه بإرسال استعجال للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية من أجل الحصول على تقرير المباراة، وحتى الآن لم يصلنا أي تقارير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كافة الأمور مع تقرير المراقب.

اتحاد الكرة يكشف تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مسئولي الجبلاية قاموا بإجراء اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني.

قوات الاحتلال تقتحم بلدتي عزون وكفر قدوم شرق قلقيلية (فيديو)

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة بلدتي عزون وكفر قدوم شرق قلقيلية، وبلدة بني نعيم في الخليل بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

بعد أزمة أحمد رفعت، ما هو جهاز تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد؟

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى مدير مركز القلب الرياضي، التفاصيل الكاملة لجهاز تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد بعد أزمة أحمد رفعت الأخيرة.

وقال مدير مركز القلب الرياضي في تصريحات تليفزيونية إن الجهاز الطبي يتم تركيبه على كتف اللاعب ويتم متابعة حالة اللاعب من خلال موبايل ابلكيشن عن بُعد.

نيويورك تايمز: إسرائيل تقف وراء اغتيال محمد رضا زاهدي بدمشق

قالت مصادر إسرائيلية إن إسرائيل تقف وراء عملية اغتيال القائد بالحرس الثوري الإيراني محمد رضا زاهدي في سوريا، وفقا لـ "صحيفة نيويورك تايمز". 

وأكدت الصحيفة أن المبنى الذي تعرض للقصف في دمشق هو مقر للحرس الثوري وليس مكتبا دبلوماسيا.

ماجد الكدواني: شخصيتي في تراب الماس لبستني ورحت لطبيب نفسي (فيديو)

قال الفنان ماجد الكدواني: "بعد ما عملت فيلم تراب الماس، وفوجئنا بتأثرنا بالشخصية، وحسيت إن الشخصية لبستني ومراتي وابني بعد الفيلم بسنة قالولي أنت مش أنت ولازم تروح لطبيب نفسي".

علاء نبيل يكشف حقيقة تزوير اللاعبين أعمارهم في قطاعات الناشئين

تحدث علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة عن وجود تزوير في سن كثير من اللاعبين في قطاعات الناشئين، مما ترتب عليه ترحيل عدد من اللاعبين المصريين من الإمارات.

وقال علاء نبيل في تصريحات تلفزيونية على شاشة "أون تايم سبورتس": "منذ فترة طويلة أتحدث عن موضوع التزوير والتسنين في قطاع الناشئين بجميع أندية مصر، واجتهدنا في اتحاد الكرة على هذا الملف".

400 جنيه انخفاضًا في أسعار القمح و200 جنيه بالدقيق، وهذا سعر المكرونة الجديد

تباينت أسعار القمح والدقيق ومشتقاته، التي تشمل أسعار القمح المستورد والمحلي، إضافة إلى سعر الدقيق، فضلًا عن أسعار المكرونة المعبأة والسائبة.

وانخفضت  أسعار الدقيق في الأسواق بمقدار 200 جنيه للطن، مدعومًا بانخفاض سعر القمح المستورد الذي سجل انخفاضًا تراوح ما بين 100 جنيه و400 جنيه للطن.

الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة

حددت الشركة المصرية للاتصالات الموعد النهائي لتحصيل فاتورة التليفون الارضي عن شهر مارس  2024 بدون غرامة وخلال السطور التالية نستعرض موعد وكيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي.

لحظة الاعتداء على لاعبي فريق القوة الجوية في الدوري العراقي (فيديو)

هددت إدارة نادي القوة الجوية متصدر الدوري العراقي لكرة القدم بالانسحاب من المسابقة في حال عدم اتخاذ اتحاد اللعبة قرارا حازما وصارما تجاه جماهير فريق نادي دهوك، إثر تعرض لاعبيه لمحاولات اعتداء أثناء مباراة الفريقين الأحد.

ماجد الكدواني: وفاة أمي كسرني وعانيت من نوبات هلع 4 سنوات (فيديو)

قال الفنان ماجد الكدواني: "أول حب بحياتي كنت في ابتدائي وحبيت واحدة كبيرة في الجامعة وكنت بحس بمشاعر مش فاهمها وعايز أفضل معاها علطول وأفرح لما أشوفها ولما تخرج عايز أقولها خديني معاكي وكانت مشاعر غريبة جدا وهي كانت جميلة وبنت ناس أصحابنا وصحاب بابا وماما".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق