قدامى الأهلي يفوز على الزمالك 4-3 في مباراة استعراضية قبل نهائي دورة زد الودية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قدامى الأهلي يفوز على الزمالك 4-3 في مباراة استعراضية قبل نهائي دورة زد الودية, اليوم السبت 30 مارس 2024 11:44 مساءً

فاز فريق قدامى الأهلي على نظيره قدامى الزمالك، بنتيجة 4-3 في المباراة الاستعراضية التي جمعتهما على هامش نهائي دورة زد الودية  للناشئين تحت 17 سنة المقامة في ختام فعاليات النسخة السادسة منها.

أهداف مباراة قدامى الأهلي والزمالك 

وسجل رباعية الأهلي كلا من وليد سليمان هدفين، وأحمد حسن وسيد معوض، بينما سجل أهداف الزمالك كلا من جمال حمزة هدفين، ومحمد أبو العلا هدف.

وشارك في المباراة الاستعراضية من نجوم النادي الأهلي السابقين كلًا من: حسام غالي، وأحمد حسن، ومحمد فضل، وسيد معوض، ومحمد شوقي، ومحمد ناجي جدو، ووليد سليمان، وأمير توفيق، وهشام حنفي، وعماد متعب.

Advertisements

 وشارك من جانب نادي الزمالك كلًا من: جمال حمزة، وخالد الغندور، ومحمد عبد المنصف، ومحمد أبو العلا، وأيمن عبد العزيز، ووائل القباني، وإبراهيم صلاح، ومحمود محمود، وطارق السيد.

الصورة

 

وصعد فريق زيد وفيتوريا جيماريش لنهائي بطولة زد الدولية للناشئين تحت 17 سنة.

ويشارك في بطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة  12 ناديًا محليًّا وأوروبيًّا وهم: زد إف سي، والأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وإنبي، وبيراميدز، وفينورد روتردام الهولندي، وفيتوريا البرتغالي، وأستون فيلا الإنجليزي، وفنربخشة التركي، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ويونيون برلين الألماني، ويتم تأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للتصفية بالدور النصف النهائي، ويلتقي الفائزين في النهائي، وسيتم منح جوائز لأفضل لاعب وحارس مرمى وهداف البطولة بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف، يتم تحديدهم من قبل اللجنة الفنية للبطولة.

افتتاح بطولة كأس زد الدولية للناشئين تحت 17 سنة

وافتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة، والمقامة خلال الفترة من 25 إلى 30 مارس الجاري بنادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 12 ناديًا محليًا وأوروبيًا، حضر الافتتاح أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، وسيف زاهر الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: إن بطولة كأس زد الدولية فرصة رائعة لاكتشاف وتطوير المواهب الشابة في عالم كرة القدم، مؤكدًا التزام وزارة الشباب والرياضة بدعم ممارسة الشباب للرياضة، وتهيئة البيئة الملائمة لتنمية مواهبهم وتطوير مهاراتهم، في ضوء إيماننا بأهمية الاستثمار في الشباب.

وأضاف "صبحي"، خلال كلمته بافتتاح بطولة كأس زد الدولية: إن وزارة الشباب والرياضة تعمل على توفير الفرص اللازمة للشباب لممارسة الرياضة، متمنيًا أن تكون هذه البطولة بداية ناجحة للعديد من اللاعبين الشباب الذين سيساهمون في مستقبل كرة القدم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق