فوز الأهلي والزمالك في أولى مباريات نصف نهائي دوري الطائرة رجال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوز الأهلي والزمالك في أولى مباريات نصف نهائي دوري الطائرة رجال, اليوم السبت 30 مارس 2024 01:46 صباحاً

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على صالة تحيا مصر بمدينة 6 أكتوبر، في أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز، والذي يقام بنظام البلاي أوف 3.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/21
21/25
25/23
25/15

على الجانب الآخر فاز الأهلي على نظيره سبورتنج في المباراة الأولى من نصف نهائي الدوري الممتاز بنتيجة 3/0، في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.

Advertisements


وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/19
25/21
25/21

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية من البلاي أوف 3 مساء السبت، وفي حالة اللجوء لمباراة فاصلة ستقام الإثنين المقبل.

 

تأهل سيدات الأهلي والزمالك  لنهائي بطولة الدوري الممتاز

كان قد استطاع فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي التأهل لنهائي بطولة الدوري الممتاز بعدما تخطى سبورتنج بنتيجة 2/0، بمجموع المباراتين.

وتمكنت سيدات فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي الدوري الممتاز بعد الفوز على سموحة بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين أيضًا، ليضرب موعدًا مع الأهلي في النهائي.

ويعتبر الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري سيدات الكرة الطائرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق