بدون طعام، تنظيم أطول مائدة إفطار على شاطئ العريش تضامنا مع أهالي غزة (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون طعام، تنظيم أطول مائدة إفطار على شاطئ العريش تضامنا مع أهالي غزة (فيديو وصور), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 07:24 مساءً

 نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية أطول مائدة إفطار بدون طعام في العريش بطول 8 كيلو مترات بالإضافة إلى إرسال 100 ألف وجبة لأهالينا في غزة تحت عنوان " أهلنا أولى مننا".

 وأعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية، عن تنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام، بطول 8 كيلومترات على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء. 

d7c94c549e.jpg

وتم الإعلان عن عدم وجود طعام على مائدة الإفطار تضامنًا مع أهالينا فى قطاع غزة تحت شعار "أهلنا أولي مننا" وسيتم إرسال 100 ألف وجبة إفطار إلى قطاع غزة بفلسطين الحبيبة وذلك فى إطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية.

Advertisements

 

 كما يتضمن اليوم عددا من الفعاليات الأخرى بجانب الإفطار الرمزي على شاطئ العريش الذي سيقتصر على المياه والتمر كنوع من التضامن مع الاسر الفلسطينية، وفي ختام اليوم يتواجد فعالية لتكريم حفظة القرآن الكريم وتكريم لبعض اسر الشهداء كذا تقديم الاجهزة الكهربائية لتسيير الزواج وفى الختام سيتم تقديم فقرة إنشاد دينى للفنان وائل الفشني لأهالي سيناء.

dfb3cf6004.jpg
82580edf1f.jpg

وتحظى الفاعلية بمشاركة وزير الرياضة وعدد كبير من رجال الأعمال والفنانين وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء بجانب مشاركة أهالي شمال سيناء تأكيدا للدور المصري قيادة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق