مسلسل مليحة، الأبطال ومواعيد العرض والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل مليحة، الأبطال ومواعيد العرض والقناة الناقلة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 08:44 صباحاً

مسلسل مليحة، ينافس مسلسل مليحة في موسم رمضان الدرامي في النصف الثاني من الشهر المبارك، حيث بدأ أخيرًا هذا المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة ٦:٠٥ مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة ١١:١٥ مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة الفنان دياب وكل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي  وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم.

مسلسل مليحة الحلقة 3

تمكن المقدم أدهم من إنقاذ كافة المدنيين الموجودين في المعبر المصري بالسلوم ولكن تفاجأت قوات الجيش المصري بهجوم من ملثمين يريدون دخول البلاد في عمليات متزامنة على الحدود المصرية في شمال سيناء أيضًا، ولكن تتمكن القوات المصرية من التصدي لهم ولكن مع خسارة 5 من الشهداء.

يتم نقل المصابين للمستشفى وعلى رأسهم المقدم أدهم الذي أصيب في ذراعه وجد مليحة التي لم تفق بعد من آثار الانفجار، وتحاول مليحة تقديم الشكر لأدهم ولكن يحدث موقف يزيد التوتر بينهما، وتختتم الحلقة أحداثها بمشاهدة والدة أدهم خبر الهجوم على المعبر ولأن ابنها لم يكن هاتفه مفتوحًا فقد توقعت أن يكون ضمن الشهداء فسقطت مغشيًا عليها من الصدمة.

Advertisements

وفي أول الحلقة يتم العودة إلى تاريخ إقامة دولة الاحتلال الإسرائيلي وكيف ساعدت أمريكا على إقامة دولة الاحتلال عام ١٩٤٨.

 

 مسلسل مليحة الحلقة 2

دارت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 2 حول مقتل جنين وعمار على أيدي الإرهابيين في أثناء محاولتهما التصدي لهم وهم يحاولون الهجوم على مليحة وجدها، وتدفن ما تبقى من الأسرة أحبائها تحت الثرى وينطلقون في طريقهم إلى مصر في نزوح جديد.

ويسافر مع مليحة وأسرتها الطبيب زميل مليحة بالمستشفى والذي يجسد شخصيته الفنان علي الطيب، ويتوجه الأتوبيس إلى السلوم لعبور المعبور والدخول إلى مصر ولكن تواجه الأسرة مشكلة في أن جوازات سفرهم منتهية فتتأخر الإجراءات وينتظر الجد المصاب بقدمه في الأتوبيس مع فتاة صغيرة من الركاب بينما يخبئ أحد الركاب الذين استقلوا الحافلة قبل الحدود بمسافة صغيرة حقيبته تحت الكرسي خلف جد مليحة وهو الشخص المتبقي من مجموعة إرهابيين كان أدهم وقواته المصاحبة قد أجهزوا عليهم من قبل وقتلوهم جميعًا ولكن هذا الشاب تمكن من الهرب.

ويتم الكشف عن وجود مفرقعات في حقيبة الشاب ويضبطها على الانفجار بمجرد الاتصال عن طريق الهاتف ولكن أدهم يكشفه ومجدي يلحق به وخلال شجار مجدي مع الشاب الإرهابي يتمكن أدهم من مساعدة جد مليحة على الخروج من الحافلة وبعد خروجهما يتمكن الإرهابي من الاتصال على الهاتف وتنفجر الحافلة وسط رعب الموجودين. 

مفاتيح العودة الفلسطينية تزين جدران منزل أسرة مليحة

زينت مفاتيح العودة الفلسطينية جدران منزل أسرة مليحة في أولى حلقات مسلسل مليحة الذي انطلق عرضه اليوم الموافق ١٦ رمضان.

ويشير مفهوم مفتاح العودة إلى حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى منازلهم وأراضيهم التي تم تهجيرهم منها أثناء نكبة عام ١٩٤٨، وهو أحد أبرز الرموز التي يعبر بها أهل فلسطين بحقهم في العودة إلى أراضيهم المحتلة ويعد رمزًا قويًا وهامًا في نفوسهم، حيث إنها هي مفاتيح منازلهم القديمة بفلسطين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق