وهب نفسه لخدمة القرآن، من هو الشيخ محمد حماد الذي تحتفي به إذاعة القرآن الكريم اليوم؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وهب نفسه لخدمة القرآن، من هو الشيخ محمد حماد الذي تحتفي به إذاعة القرآن الكريم اليوم؟, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 08:17 صباحاً

 تحتفى إذاعة القرآن الكريم بذكرى رحيل القارئ الشيخ محمد حماد، وتقدم ستة تلاوات للقرآن المجودة بصوته على مدار ساعات اليوم الجمعة 19  رمضان 1445هجرية.

وبعد احتفاء وإحياء إذاعة القرآن لذكراه نستعرض أبرز المعلومات عن القارئ الراحل:

Advertisements

من هو الشيخ محمد حماد؟

  يُعتبر  القارئ الشيخ محمد حماد من أوائل قراء القرآن الكريم الذين التزموا بالقواعد الصحيحة والأحكام السليمة لأصول التلاوة والتجويد.. 

يندرج  الشيخ  محمد حماد من قرية شبرا باص التابعة لمحافظة المنوفية، وحفظ القرآن الكريم فى عمر ال8 سنوات  ومن حينها سخر ووهب نفسه لخدمة الإسلام.

e6fd57967a.jpg

برز الشيخ محمد حماد في مطلع شبابه، وسط كبار القراء بصوته العذب الجميل، وقدرته المتميزة على تطويع صوته حسب موضوع الآيات القرآنية التي يتلوها، مع التزامه الشديد بأصول القراءة، وأحكام التلاوة.

c5cf231a61.jpg

 وجاب العديد من البلدان العربية والإسلامية، وأثمرت رحلاته الدعوية بإعلان العشرات من الناس الإسلام على يديه… وللشيخ حماد مع ما كان عليه من نشاط دعوي مواقف اجتماعية وإنسانية مشهودة، تجلت في دعم كثير من المشروعات الخيرية، وبناء المساجد والجمعيات الإسلامية المتباينة إلى رحيله.

90f95eab9c.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق