التقرير الطبي لحادث غرق طفل في العياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التقرير الطبي لحادث غرق طفل في العياط, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 05:09 صباحاً

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة غرق طفل ونجاة آخر في ترعة أمام قرية المساندة في العياط جنوب الجيزة.

 

وكشف التقرير الطبي لوفاة الطفل أن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثمان الطفل العياط، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

غرق طفل وإصابة آخر في العياط 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد غرق طفل وإصابة آخر في ترعة بقرية المساندة في العياط.

Advertisements

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ وتم انتشال الجثمان والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق