أخبار مصر اليوم: مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أبريل.. وحقيقة حصول المطلقات والأرامل على معاش 700 جنيه من الأزهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر اليوم: مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أبريل.. وحقيقة حصول المطلقات والأرامل على معاش 700 جنيه من الأزهر, اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:34 مساءً

نشر قسم أخبار مصر عددا من الأخبار والمتابعات المهمة خلال الساعات الماضية، نستعرضها معكم في النشرة التالية:

 

مواقع عالمية تبرز أهم المناطق السياحية والأثرية في مصر لقضاء الإجازات

 

أبرز موقع forbes من خلال تقرير مصور أفضل 3 وجهات سياحية لزيارتها لقضاء الإجازات بها خلال العام الجاري 2024، وهى مصر وألبانيا والمغرب، والتي تتميز بالجو اللطيف، والمقومات الطبيعية والأنشطة السياحية التي يمكن للسائح الاستمتاع بها بأسعار مناسبة، مؤكدًا على أن عام 2024 هو التوقيت المثالي لزيارة هذه الوجهات السياحية الثلاثة.

Advertisements

 

 

 

إزالة 8 حالات بناء مخالف في أبو النمرس

 

وجه مسؤولي مركز ومدينة أبو النمرس حملة إزالات مكبرة استهدفت ضبط  المخالفات. 

 


وأسفرت  الحملة عن  إزالة عدد من مخالفات البناء مازالت في المهد وأبرزها:

_إزالة أعمدة وحوائط دور أرضي بدون سقف بناحية ترسا.

_ وإزالة سمل خرسانة بناحية ترسا.

 - وإزالة سور بالبلوك الأبيض بناحية أبوالنمرس

 - وإزالة سور بالبلوك الأبيض بناحية فرع كامل

_ وإزالة حوائط بالطوب الأحمر  أرضي بناحية فرع كامل 

_ وإزالة دور أرضي بالطوب الأحمر بدون سقف بناحية فرع كامل

 

مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أبريل 2024

 

يتساءل العديد من المستحقين  لمعاش تكافل وكرامة عن مواعيد صرف معاشات شهر أبريل 2024 بالزيادة الجديدة والتي من المقرر أن يتم صرفها في 1 أبريل المقبل.

 

تبدأ عملية صرف معاشات شهر أبريل 2024، الإثنين المقبل، من جميع منافذ الصرف ومن خلال فروع بنك ناصر ومكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي «ATM»، وهو ما يعد فرصة لصاحب المعاش لشراء ما تحتاجه أسرته من مستلزمات العيد أي قبل إجازة عيد الفطر المبارك بأسبوع.

 

انخفاض الرؤية الأفقية بمطروح والإسكندرية بسبب الرمال

 

الطقس اليوم، تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة الآن على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية، وتصل الرؤية الأفقية الآن على الإسكندرية 2000 متر  ومرسى مطروح 3000 متر بسبب الرمال المثارة، بحسب ما أكدته هيئة الأرصاد الجوية.

 

أماكن وموعد سقوط الأمطار المتوسطة غدا الجمعة

 

 أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الجمعة، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية.

 

حقيقة حصول المطلقات والأرامل على معاش 700 جنيه من شيخ الأزهر

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية انتشار موسع لإحدى المنشورات التي تدعي تخصيص منحة خاصة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف للمطلقات من خلال بيت الزكاة والصدقات المصري التابع للإشراف من قبل شيخ الأزهر
 

 

استعدادات مكثفة من النقل لاستقبال عيد الفطر المبارك

 

أكدت وزارة النقل أنها تعمل على الاستعداد التام لاستقبال عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أنه سيتم الدفع بقطارات إضافية خلال فترة العيد معظمها تربط بين «القاهرة - أسوان» و«إسكندرية - أسوان».

وقالت الوزارة إنه سيتم تشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم في أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد والمتابعة الدقيقة لسير القطارات والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة

 

حقيقة حدوث هزة أرضية بالمعصرة

 

 نفى المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزياقية تسجيل الشبكة القومية للزلازل اليوم زلزال بجنوب القاهرة، موضحا أن الأهالى قد يشعرون بهزات أرضية بسيطة نتيجة وجود المصانع بهذه المنطقة.

 


 

كل ما تريد معرفته عن كسوف الشمس الكلي، أبريل المقبل

 

أكد الدكتور ماجد أبو زاهرة، رئيس الجمعية الفلكية بجدة، أنه في 8 أبريل سيكون هناك كسوف كلي  للشمس وسيكون مشاهدًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية حيث يغطي القمر الشمس بالكامل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق