الحكم على مؤسس FTX بانكمان فريد بالسجن لمدة 25 عامًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكم على مؤسس FTX بانكمان فريد بالسجن لمدة 25 عامًا, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:56 مساءً

كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس، أنه تم الحكم على مؤسس FTX، سام بانكمان فريد، بالسجن لمدة 25 عامًا بتهمة الاحتيال والتآمر الكبير الذي قضى على بورصة العملات المشفرة الخاصة به وصندوق التحوط المتصل بها.

الحكم بالسجن على مؤسس FTX 

وقال بانكمان فريد عن زملائه في FTX: "لقد بنوا شيئًا جميلًا حقًا، وقد دمرت كل ذلك، إن هذا يطاردني كل يوم"، مضيفا "كان من المؤلم رؤية كل هذا، والعملاء لا يستحقون هذا المستوى من الألم".

وتجدر الإشارة إلى أن سام بانكمان فريد واجه أقصى عقوبة ممكنة بالسجن لمدة 110 سنوات بموجب إرشادات الأحكام الفدرالية لقضية الاحتيال الضخمة التي أدت إلى انهيار FTX وصندوق التحوط المتصل بها.

Advertisements

 

وقام القاضي لويس كابلان بتوسيع نطاق المبادئ التوجيهية لإصدار الأحكام على بانكمان فرايد بعد أن وجد أنه حنث باليمين أثناء محاكمته وعرقل العدالة عن عمد. ووجد القاضي أيضًا يوم الخميس أن إجمالي خسائر الاحتيال في FTX تجاوزت 550 مليون دولار.

حبس بانكمان فريد 

وفي وقت سابق، طالب ممثلو الادعاء، بسجن سام بانكمان فرايد ما بين 40 و50 عامًا في السجن بعد إدانته بسرقة 8 مليارات دولار من عملاء شركته، لتداول العملات المشفرة "إف. تي. إكس" والتي باتت مفلسة الآن.

وكانت هيئة المحلفين قد اعتبرت بانكمان فرايد (32 عامًا)، في نوفمبر، مذنبًا في 7 اتهامات تتعلق بالاحتيال والتآمر.

وقال مدعون اتحاديون في مانهاتن إن "آلاف الأشخاص العاديين" ومن بينهم أشخاص من بلدان مزقتها الحروب وغير مستقرة وثقوا في شركة إف.تي.إكس لتداول العملات المشفرة للتصرف في أموالهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق