مدرب فرانكفورت: تقييم عمر مرموش بدنيا وهذا موعد عودته بعد التوقف الدولي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب فرانكفورت: تقييم عمر مرموش بدنيا وهذا موعد عودته بعد التوقف الدولي, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:29 مساءً

عمر مرموش، كشف دينو توبمولر المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت، عن عدم عودة المصري عمر مرموش لاعب الفريق، من معسكر منتخب مصر حتى الآن.

 

وقال مدرب فرانكفورت في المؤتمر الصحفي قبل لقاء يونيون برلين، المقرر بعد غد السبت بالدوري الألماني "اللاعبون عادوا منهكين من فترة التوقف الدولي".

وأضاف "عمر مرموش لم يعد بعد من مصر، لكنه سيعود غدا الجمعة لخوض المران الأخير".


وتابع "مرموش لعب مباراتين مع منتخب مصر، وننتظر عودته من أجل تقييم حالته البدنية".

Advertisements

وأشار إلى أنه يترقب الموقف الطبي للتونسي إلياس سخيري الذي غاب عن منتخب بلاده للإصابة، كما أن ماريو جوتزه سيكون متاحا لمباراة السبت.

وخاض مرموش مع منتخب مصر، مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية التي أقيمت بالقاهرة.

سعر بيع عمر مرموش 

وعيل صعيد آخر حددت إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، سعر بيع المهاجم عمر مرموش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن آينتراخت فرانكفورت لن يتخلى عن مرموش هذا الصيف إلا بمبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو.

ويعد مرموش هو هداف فرانكفورت هذا الموسم حتى الآن، برصيد 10 أهداف في البوندسليجا، حيث انضم للنادي الصيف الماضي في صفقة مجانية قادما من فولفسبورج.

 


وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، بأن مرموش جذب أنظار العديد من أندية أوروبا وبالتحديد إنجلترا وهي: ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد.

وأشار التقرير، إلى أنه مع افتقار فرانكفورت للمهاجمين، وحال عدم إبرام صفقات هجومية في الصيف المقبل، فمن المرجح أن يبقى مرموش لموسم آخر على الأقل.

وشارك مرموش بقميص آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم في 33 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق