انتظام 14 لاعبا دوليا في مران ريال مدريد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتظام 14 لاعبا دوليا في مران ريال مدريد, اليوم الخميس 28 مارس 2024 05:13 مساءً

واصل ريال مدريد اليوم الخميس تدريبه الثالث له هذا الأسبوع استعدادا لمباراة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل.

 

وشهدت تدريبات ريال مدريد استعادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لـ 14 لاعبا دوليا كان قد تم استدعاؤهم لمنتخباتهم الوطنية.

انتظام 14 لاعب دولي في مران ريال مدريد 


وتدرب كل من داني كارفاخال وخوسيلو (إسبانيا) وإبراهيم دياز (المغرب) وأنطونيو روديجر وتوني كروس (ألمانيا) وإدواردو كامافينجا وأوريليان تشواميني (فرنسا) وجود بيلينجهام (إنجلترا) ولوكا مودريتش (كرواتيا) وأردا جولر (تركيا) وفيدريكو فالفيردي (أوروجواي) وأندري لونين (أوكرانيا) وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس (البرازيل) بالفعل في مدينة ريال مدريد الرياضية في بالديبيباس.

Advertisements

ومع ذلك، تدرب كل من كامافينجا - الذي يعاني من التواء بسيط في الكاحل الأيسر - وفالفيردي وبيلينجهام بشكل منفصل عن المجموعة، باتباع خطة للتعافي قبل أن يتدربوا مع بقية زملائهم يوم الجمعة.


وكان فينيسيوس هو من تدرب مع المجموعة، على الرغم من أنه لن يتمكن من لعب المباراة ضد أتلتيك بسبب إيقافه بعد حصوله على بطاقته الصفراء الخامسة في آخر مباراة ضد أوساسونا.

من ناحية أخرى، تدرب داني سيبايوس مع المجموعة، بعد تعافيه من الإرهاق العضلي الذي كان يعاني منه منذ 15 مارس الجاري، ويسعى للدخول في قائمة لا يتواجد فيها كل من تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدر ميليتاو بسبب إصابات في الركبة.

ويعد البرازيلي هو الأقرب للعودة، لكنه لا يزال بعيدا عن مستواه المثالي حيث لم يلعب أي مباراة منذ 12 أغسطس لماضي، وعندما يتدرب بانتظام مع المجموعة سيبدأ في الدخول في القائمة لإعادة دمجه تدريجيا مع الفريق.

 

وكشف تقرير صحفي إسباني عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها إدواردو كامافينجا، نجم ريال مدريد، في فترة التوقف الدولي.

 

وشهدت مباراة فرنسا وتشيلي الودية، تعرض إدواردو كامافينجا، نجم وسط ريال مدريد، لإصابة في الكاحل، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وتم استبداله في الشوط الأول.


وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كامافينجا كان يعاني من آلام شديدة، وغادر الملعب وهو يعرج، لكنه لم يحتاج إلى نقالة.


وأشارت الصحيفة، إلى أن الفحوصات الأولية تشير إلى وجود التواء في الكاحل الأيسر، بحسب مصادر في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

 

 

وأكدت الصحيفة، أن كامافينجا سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في ريال مدريد، اليوم الأربعاء، لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب المتوقعة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد، المقبل، قبل استقبال مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 9 أبريل المقبل.

ارتباط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد 

ووفقا لصحيفة "آس"، فإن هالاند يواصل ربط مستقبله بنادي ريال مدريد، ويرى أن صدام الفريقين فرصة لإثبات أهميته مقارنة بصفقة مبابي.

ويسمح الشرط الجزائي في عقد هالاند، بمغادرة مانشيتر سيتي، اعتبارًا من الصيف المقبل، لكن أخبار قرب مبابي من ريال مدريد، أثرت بشكل كامل على النجم النرويجي، الذي كان يأمل في ارتداء قميص الميرنجي.

ووفقا لمصادر مطلعة، فلا يزال هالاند يرى نفسه مؤهلا للعب مع ريال مدريد، ويدرك أن صدام ربع نهائي التشامبيونزليج فرصة لتقديم أوراق اعتماده لإجبار الميرنجي على التحرك لضمه مستقبلا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق