برنامج الطريق إلى الله، رمضان البيه يواصل الحديث عن النفس البشرية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برنامج الطريق إلى الله، رمضان البيه يواصل الحديث عن النفس البشرية (فيديو), اليوم الخميس 28 مارس 2024 04:19 مساءً

يقدم الكاتب والمفكر الإسلامي الدكتور رمضان البيه حلقة اليوم من برنامج “الطريق إلى الله" عبر بوابة فيتو، حيث يواصل الحديث فيها عن صفات النفس البشرية.

 

ويقدم الدكتور رمضان البيه عبر بوابة فيتو ومنصاتها على التواصل الاجتماعي، برنامجا يوميًّا بعنوان "الطريق إلى الله" لتذكير الناس بمنهج الله سبحانه وتعالى وبهدي النبي - صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم - وإنارة الطريق لطلاب الله عز وجل من عباده المؤمنين المحبين لله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم.

Advertisements

 

وقال “البيه”: “إننا نعيش في زمن الغفلة عن منهج الله تعالى وشريعته الغراء، وهدي الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم مع غياب القيم الإنسانية النبيلة والأخلاق؛ حيث ابتعد الكثير من أهل الإسلام عن هدي الإسلام”.

وتحدث “البيه” عن رحلته مع الله التي امتدت لقرابة النصف قرن، لافتُا إلى أنه عندما كان في فترة شبابه كان يعيش في حيرة شديدة بسبب الغفلة التي يعيش فيها الناس وحالة الإعراض عن الله، وبحثه عمن يأخذ بيده إلى طريق الله سبحانه وتعالى.

وأكد أن رحلة الطريق إلى الله عز وجل تكون داخل النفس البشرية، وأن الغاية منها السعي إلى تزكية النفس وتهذيبها حتى يصل صاحبها إلى الفلاح والرشد والصلاح.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق