أخبار الأهلي، جلسة كولر مع الدوليين وموقف وسام أبو علي من العودة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الأهلي، جلسة كولر مع الدوليين وموقف وسام أبو علي من العودة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 03:26 مساءً

أخبار الأهلي، تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية. 

 الأهلي، قال مصدر داخل الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيعقد جلسة خاصة مع اللاعبين الدوليين من أجل تحضيرهم لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأضاف: جلسة كولر المنتظرة مع الدوليين تأتي لتحضيرهم لمباراة الغد في ظل غيابهم طوال الأسبوعين الأخيرين لتواجدهم في معسكر منتخب مصر. 

 أكد مصدر داخل الأهلي موقف وسام أبو علي مهاجم الأهلي من اللحاق بمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

أضاف: لم يتحدد موقف اللاعب بشكل نهائي من مباراة العودة.. محاولات التجهيز مستمرة ولكن لا يوجد حسم حتي هذه اللحظات بشأن إعلان جاهزيته. 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم.

ويحاضر كولر اللاعبين قبل خوض المران الرئيسي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني. 

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الفريق يخضعون لبرنامج غذائي خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة؛ لتفادي ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة. 

وأشار جاب الله إلى أن هناك برنامجا غذائيا محددا تم وضعه للاعبي الفريق، قبل الوصول إلى تنزانيا، بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية والشيف المرافق للبعثة.

وأوضح جاب الله أهمية حصول اللاعبين على السوائل اللازمة والمكملات الغذائية؛ لتفادي الإجهاد والصيام وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا. 

وأكد جاب الله أهمية تفادي العناصر المؤثرة على اللاعبين؛ للخروج بأفضل حالة طبية وبدنية للاعبين خلال المباراة.

واقترب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي من التواجد أساسيا في تشكيل الفريق أمام سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وعلمت فيتو أن رضا سليم سيتواجد أساسيا رفقة بيرسي تاو ومحمود كهربا في قيادة الخط الأمامي. 

أجرى محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي اتصالات هاتفية مع مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق من أجل تدعيمه قبل صدام سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويغيب الشناوي عن مباراة سيمبا بسبب الإصابة في الكتف حيث يؤدي اللاعب برنامجه التأهيلي في ألمانيا بالوقت الحالي. 

من جانبه أكد سامي قمصان مدرب الأهلي صعوبة مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأضاف أنه تنتظرنا مباراة صعبة أمام سيمبا.. وافتقدنا عنصرا مهما بإصابة إمام عاشور ولكن هذا قدر الأهلي ولاعبيه في مساعدة منتخب مصر بجميع مراحله".

وتابع مدرب الأهلي: "ندعم منتخب مصر وجهازه الفني بقيادة حسام حسن ولكن أتمنى يكون التنسيق بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة".

وأكد: "فريق سيمبا ظهر بشكل جيد خلال السنوات الأخيرة ودائم التواجد في دور المجموعات.. المنافس يملك عناصر مميزة ومدرب متمرس في البطولات الإفريقية وسبق لنا مواجهته بداية الموسم في كأس السوبر الإفريقي".

Advertisements

وقال: "الوقت ضيق للغاية بين موعد الإفطار وموعد المباراة والأجواء صعبة لكن الجميع يقدر المسؤولية وهدفنا العودة بنتيجة إيجابية".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد على قناة bein sport 6.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

في خط الهجوم: رضا سليم، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق