فرانكفورت يكشف تفاصيل جديدة في سعر بيع مرموش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرانكفورت يكشف تفاصيل جديدة في سعر بيع مرموش, اليوم الخميس 28 مارس 2024 02:08 مساءً

كشفت إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن تفاصيل جديدة في سعر بيع المهاجم المصري عمر مرموش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

سعر بيع عمر مرموش

ووفقًا لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن آينتراخت فرانكفورت لن يتخلى عن مرموش هذا الصيف إلا بمبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو.

ويُعد مرموش هو هداف فرانكفورت هذا الموسم حتى الآن، برصيد 10 أهداف في البوندسليجا، حيث انضم للنادي الصيف الماضي في صفقة مجانية قادما من فولفسبورج.

وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، بأن مرموش جذب أنظار العديد من أندية أوروبا وبالتحديد إنجلترا وهي: ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد.

Advertisements

وأشار التقرير، إلى أنه مع افتقار فرانكفورت للمهاجمين، وحال عدم إبرام صفقات هجومية في الصيف المقبل، فمن المرجح أن يبقى مرموش لموسم آخر على الأقل.

وشارك مرموش بقميص آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم في 33 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 أخرى.

بروسيا دورتموند يفوز على فرانكفورت

من ناحية أخرى حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت مساء الأحد الماضي، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة 26 من الدوري الألماني.

وسجل أهداف دورتموند، كريم أديمي في الدقيقة 33، ماتس هوميلز في الدقيقة 81، إيمري تشان في الدقيقة 90 من ضربة جزاء، بينما سجل ماريو جوتزه هدف فرانكفورت في الدقيقة 13 من ضربة جزاء.

تشكيل فرانكفورت أمام دورتموند

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: توتا - روبن كوخ - ويليان باتشو.

خط الوسط: إريك إبيمبي - إلياس سخيري - هوجو لارسون - نيلس نكونكو.

خط الهجوم: ماريو جوتزة - عمر مرموش - أنسجار كناوف.

وبهذه النتيجة، يرفع دورتموند رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يتجمد رصيد فرانكفورت عند النقطة 40 في المركز السادس.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق