اعترافات صادمة للمتهمة بتصوير الأطفال في أوضاع مخلة بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعترافات صادمة للمتهمة بتصوير الأطفال في أوضاع مخلة بالجيزة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:41 صباحاً

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة، في واقعة قيام بائعة المخلل، التعدى على طفل وهتك عرضه بالجيزة، ونشر الفيديو علي قناتها على يوتيوب لجمع مشاهدات والتربح منها، وطلبت النيابة التحفظ على هاتف المتهمة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة اعتادت تصوير أطفال منطقتها ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك. 

تم القبض علي المتهمة بعدما حررت والدة الطفل محضرا ضد المتهمة تتهمها فيه أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أقاربها برؤية طفلها في مقطع فيديو غير لائق عبر تطبيق تيك توك، ففوجئت الأم بجارتها التي تترك ابنها في استضافتها لبعض الأوقات تهتك عرض طفلها وتصوره بالفيديو، وعندما واجهتها قالت لها: "أيوة وفيها إيه، عايزة أكسب من تيك توك وأزود أرباحي".

Advertisements

وحررت والدة طفل، بائعة المخلل بالتعدي على نجلها بأن قامت بممارسات غير أخلاقية وصورته ونشرته علي منصة التيك توك، حيث علمت والدة الطفل أن المتهمة قامت بالتعدي الجسدي على العديد من أطفال المنطقة موضحة في أقوالها وبلاغها المقدم أن المتهمة تتعدى على أطفال المنطقة في الفجر أثناء عودتها من عملها، حيث تقوم بملامستهم وتصويرهم ثم رفع الفيديوهات على منصة “تيك توك” للتحصل على أرباح منها.

وقالت أم الطفل"ياسين" أنها طلبت من ياسين شراء السحور، ولكنه تأخر وعاد وهو يبكي، وعندما سألته عن السبب قال: "أم شروق مسكتني من مكان عيب"، ثم علمت بتصوير ابنها في مقطع فيديو من بعض أقاربها.

وكان اللواء محمد الشرقاوى، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقدم “فاطمة. ش”، 35 عامًا، ربة منزل، ببلاغ ضد جارتها “نجلاء. خ”، 40 عامًا، لتصويرها فيديو أثناء التعدي على ابنها “ياسين. أ”، 10 سنوات، بالتعدي بملامسة أجزاء حساسة بيديها ونشرها المقطع على “تيك توك”.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى محل الواقعة، وألقي القبض على المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق