الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لتحمل تكاليف إصابة إمام عاشور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لتحمل تكاليف إصابة إمام عاشور, اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:17 صباحاً

الأهلى، تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مجلس إدارة  اتحاد الكرة وذلك لتحمل تكاليف علاج إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال تواجده مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العاصمة.

وتواصل الأهلى مع اتحاد الكرة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم  بأن يتحمل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الفيفا، تكاليف أي إصابات أو عمليات يجريها اللاعبون خلال تواجدهم في المعسكرات الدولية التي تأتي ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

Advertisements

وكشفت تقارير إعلامية عن مدة غياب  إمام عاشور لاعب الأهلي، بعد إجراء العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الكتف، إثر إصابته القوية في مباراة نيوزيلندا بافتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: "إمام عاشور لاعب الأهلي مدة غيابه من 6 لـ 8 أسابيع، هيلعب بعد هذه المدة مباريات رسمية وليس تدريبات".

وكشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حالة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

وقال جاب الله: حالة إمام عاشور مستقرة للغاية، بعد الجراحة التي خضع لها ‏في الكتف، منحنا اللاعب راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه ‏للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.

وعلق إمام عاشور لاعب الأهلي على إصابته في الكتف وخضوعه لعملية جراحية، حيث نشر لاعب الأهلي دعاء تقبل الإصابة والرضا بالمكتوب عبر ستوري انستجرام.

الأهلي يواجه سيمبا التنزانى

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء غدا الجمعة  بدار السلام بتنزانيا.

وأحرز لاعبو الأهلي 3 ثنائيات بدوري الأبطال خلال الـ 8 مباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي وهم كالتالي:

1- سجل حسين الشحات ثنائية في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

2- أحرز محمد مجدي أفشة ثنائية في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

3- سجل محمود عبد المنعم كهربا ثنائية في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد على قناة bein sport 6.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق