أسماء جلال: "أشغال شقة" خفيف على قلبي.. وأقدم شخصية حساسة في "معاوية".. وانتظروني في "ولاد رزق 3" ( حوار )

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسماء جلال: "أشغال شقة" خفيف على قلبي.. وأقدم شخصية حساسة في "معاوية".. وانتظروني في "ولاد رزق 3" ( حوار ), اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:07 صباحاً

دائمًا ما تخطف الفنانة أسماء جلال الأنظار إليها بظهورها الرشيق والجذاب في الكثير من الأعمال الدرامية والاجتماعية المتعددة سواء بالفيديو أو على شاشات السينما، إلا أنها اقتحمت وللمرة الأولى صفوف نجمات الكوميديا الشابات الجميلات، اللاتي هن قليلات للغاية بالوسط الفني المصري والعربي، ببطولة لمسلسل “أشغال شقة” الذي استطاعت منه أن تخطو خطوات فنية جيدة، وخاصة كونه المسلسل الذي استطاع أن يحتل صدارة الأعلى مشاهدة بالعالم العربي في الموسم الرمضاني الحالي 2024.

“فيتو” التقت بالنجمة الشابة لمعرفة أسرار وكواليس العمل الأكثر مشاهدة في رمضان.. وخريطة أعمالها المستقبلية.

 

*في البداية.. حدثينا عن أحدث أعمالك “أشغال شقة” الذى يجسد حالة خاصة من النجاح وتصدر التريند، ما كواليسه وسر نجاحه؟ وهل أعمال 15 حلقة أصبحت الأكثر جاذبية لك؟ وأكثر ما دفعك للعمل به؟

سعيدة بردود الأفعال العظيمة على “أشغال شقة” فالجمهور أصبح يطالبني بتصوير موسم ثانٍ، فهو عمل ينتمي للأعمال التليفزيونية القصيرة، حيث نقدمه في إطار كوميدي بفكرة عرض قصة ومضمون في 15 حلقة فقط، وهذا يجعل العمل أكثر تماسكا، والعمل بالنسبة لي مختلف تماما عن أدوار كثيرة قدمتها مؤخرًا، فهو خالٍ من استعراض الجوانب النفسية والتعقيدات التي سبق وقدمتها على مدار سنوات، فهو عمل خفيف على قلبي وأتمني أن يكون كذلك على قلوب المشاهدين.

Advertisements

*وما تفاصيل دورك في “أشغال شقة”؟

أجسد خلال مسلسل "أشغال شقة" دور ياسمين، وهي شخصية زوجة مصرية أصيلة تعاني من مشكلات أسرية هي وزوجها، ففجأة تجد نفسها مسئولة عن طفلين فتضطر إلى أن تستعين بمساعدة تعينها على أمور المنزل فتزداد المشكلات لكن في إطار كوميدي جدًا جدًا، وهذا الإطار الكوميدي لكي يخفف من هول ما يناقشه المسلسل من أحداث.. وسعيدة بالعمل مع شيرين وخالد دياب لكتابهم هذا النص المتميز للغاية وإخراجه بشكل شيك ولذيذ على الشاشة.

21633b9cf8.jpg

*للعام الثاني على التوالي لم يظهر مسلسل الدراما الدينية والتاريخية “معاوية بن أبي سفيان” للنور، بصراحة ما السبب وراء ذلك؟ وماذا عن تفاصيل مشاركته بتلك الملحمة الإنتاجية الضخمة؟

حقيقة مسلسل معاوية صعب للغاية ومنتظرة عرضه مثلي مثل الجمهور، فهو عمل تاريخي إسلامي وأقدم فيه شخصية معقدة جدا وحساسة، وأظن أن فكرة تأجيل عرضه للعام الثاني على التوالي كونه مسلسلا صعبا جدا سواء على المستوى الإنتاجي الكبير للغاية أو ظروف السفر أو لتصوير المشاهد ذاتها، فمعظمها تم تصويرها في ستوديوهات مدينة الحمامات ومدن المهدية والمنستير والنفيضة وغيرها، فالمسلسل يرصد سيرة الخليفة معاوية بن أبي سفيان بكل ما تحويه من جوانب إنسانية أو من حروب، وهو ما جذبني للعمل لأني أحب المخاطرة وتعدد الأدوار التي أقدمها للجمهور.

وتأتي مشاركتي في البداية لتحمسي الشديد مع المخرج طارق العريان، وسعيدة باختياري للتعاون معه في أول مسلسل من إخراجه.. وسأجسد خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة الصحابي معاوية بن أبي سفيان، ويأتي العمل باللغة العربية الفصحى، وهو جديد علىَّ جدًا وتعاونت خلال أيام التصوير مع مصحح لغوي لضبط مخارج الحروف والكلمات، وأتمنى أن يرى النور قريبا خلال الفترة المقبلة سواء بالموسم الرمضاني أو خارجه.

18f0b32177.jpg

*ماذا عن أحدث أعمالك وخريطتك المستقبلية سواء بالسينما والتليفزيون؟

أنتظر عرض مسلسل «معاوية»، وفي السينما أنتظر عرض فيلم «الأستاذ» رفقة المخرج القدير شريف عرفة والنجم محمد إمام، وفيلم الفستان الأبيض مع ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح من تأليف وإخراج جيلان عوف، وكذلك أنتظر عرض فيلم «بضع ساعات في يوما ما» مع هشام ماجد ومي عمر بتوقيع المخرج عثمان أبو لبن، كذلك ستكون لي مشاركة خاصة بالجزء الثالث من فيلم الأكشن “ولاد رزق 3” مع أحمد عز وعمرو يوسف بتوقيع المخرج طارق العريان.

 

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق