تعطل طائرة فريق الإسماعيلي في الأجواء الليبية وعودتها لمطار بني غازي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعطل طائرة فريق الإسماعيلي في الأجواء الليبية وعودتها لمطار بني غازي, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 02:58 صباحاً

الإسماعيلي، عادت طائرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي القادمة من ليبيا إلى القاهرة إلى بني غازى مرة أخرى وذلك بعد التحليق لمدة ٤٠ دقيقة.

 

وعلمت فيتو أن طائرة فريق الإسماعيلي عادت إلى مطار بنينا الدولي ببنغازي بعد قطع نصف مسافة العودة إلى مطار برج العرب بسبب سوء الأحوال الجوية.

الإسماعيلي يخسر أمام أهلي بني غازي

 

وخسر النادي الإسماعيلي، بهدفين دون رد وديا أمام مضيفه أهلي بنغازي الليبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

Advertisements

كما تأتي تلك المواجهة ضمن احتفالات النادي الإسماعيلي، بذكرى مئوية تأسيسه.

وسجل ثنائية أهلي بنغازي، أسامة الصريف في الدقيقة 23، سالم روما في الدقيقة 72.

وشهد ملعب شهداء بنينا في ليبيا، أجواء احتفالية رائعة قبل استقبال مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي في المباراة الودية، فى إطار احتفال الدراويش بمرور 100 عام على تأسيسه.

واتفق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره في نادي أهلي بني غازي الليبي، على تعديل موعد المباراة الودية التي تجمع الفريقين لتقام يوم 24 مارس الجاري بدلا من يوم 18 مارس على أن تغادر بعثة الفريق إلى ليبيا اليوم وتعود يوم 25 مارس.

ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بشكل كامل خلال الفترة الحالية الخالية من المباريات الرسمية بسبب التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر في دورة ودية.

وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى أمام المقاولون وألو إيجيبت للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة للإعلان عن أنفسهم.

 

نشأة وبطولات الإسماعيلي 

تأسس النادي الإسماعيلي عام 1924، ويرجع أول لقب محلي تُوج به نادي الاسماعيلي الى عام 1967، عندما فاز ببطولة الدوري المصري الممتاز، وكان في ذلك الوقت أول نادٍ يحرز اللقب من خارج مصر بعد الأوليمبي، وضم هذا الجيل العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم (سيد عبد الرازق وعلي أبو جريشة وميمي شعبان وميمي درويش).

أما أول لقب أفريقي فاز به الإسماعيلي فيرجع إلى عام 1969، عندما تُوج بلقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري (دوري أبطال إفريقيا حاليًّا)، ليُعد أول نادٍ عربي يفوز ببطولة قارية وأول فريق مصري يحقق هذا اللقب بعدما انتصر الدراويش على فريق الإنجلبير الزائيري بنتيجة 1/3 في مباراة تألق فيها الثنائي سيد عبد الرازق "بازوكا" وعلي أبو جريشة.

حصد النادي الإسماعيلي بطولة الدوري العام 3 مرات جاءت كالتالي: (1966–67، 1990–91، 2001–02)، بينما حصد الدراويش لقب كأس مصر، مرتين مواسم: (1996–97, 1999–2000)، وحصد أصحاب الرداء الأصفر بطولة دوري منطقة القناة مرة واحدة عام: (1932).

وتوج الإسماعيلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا كأول فريق عربي يحرز البطولة عام (1969)، وحصد لقب الوصيف مرة واحدة عام (2003).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق