مي عمر: محمد سامي محترم وملوش أي علاقات مشبوهة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي عمر: محمد سامي محترم وملوش أي علاقات مشبوهة (فيديو), اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 12:31 صباحاً

مي عمر، قالت الفنانة مي عمر: "محمد سامي محترم جدا ويراعي مشاعري وملهوش أي علاقات مشبوهة، ولكني رد فعلي هيبقى عنيف ومش هقدر اتقبل إنه يخوني".

 

موقف مي عمر من الخيانة

وتابعت خلال لقائها في برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة "النهار": "مينفعش اعيش مع واحد يخون،  ولكن اثق في محمد سامي جدا، ومستحيل اعمل مش واخدة بالي لو حصل خيانة من أي نوع، مقدرش اقبل ان حد يخوني حتى ولو كانت نزوة وتعدي".

 

 

العمل مع الزعيم عادل إمام 

من جانب آخر أشارت الفنانة مي عمر:"لما اشتغلت مع الزعيم عادل إمام كانت خايفة جدا وكان من احلامي اشتغل معاه، ولما كلموني علي مسلسل عفاريت عدلي علام، كنت اسعد واحده في الدنيا وقبل التصوير بيوم منمتش وعمالة أحفظ في الإسكريبت كلمة كلمة وحرف حرف، لإني مينفعش اغلط ولما روحت كنت متوترة".

Advertisements

اشادة عادل امام بـ مي عمر 

وتابع:"الزعيم في أول يوم تصوير ليا معاه لقيته دخل عليا الاوضة وقال لي مبروك أول يوم تصوير، ومتقلقيش هنعمل شغل حلو واتعلمت منه الالتزام وان الفنان يبقى مثقف وهو مثقف وبيقرا كتير جدا وبيحب شغله أوي، وانا كنت باهريه أسئلة عن مواقفه في الحياة الفنية، وتاني يوم عرض المسلسل كملني وقال لي مبروك وانا اتفرجت وانتي هتبقى ممثلة مهمة".

 في نفس اللقاء أكدت الفنانة مي عمر: "ليس صحيحا ما تردد عن غيرتي من مسلسل جعفر العمدة، ورغبتي في خلق دور لي بالعمل، وكنت سعيدة بنجاح المسلسل".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق