لابورتا يتدخل للابقاء على أراوخو مدافع برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لابورتا يتدخل للابقاء على أراوخو مدافع برشلونة, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:00 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، اقترب من حسم مستقبله مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

لابورتا يتدخل للإبقاء على أراوخو مدافع برشلونة


ويرتبط أراوخو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2026، لكنه يرتبط بالانتقال إلى بايرن ميونخ في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد رفض برشلونة، عرضا يبلغ 90 مليون يورو من بايرن ميونخ، نظير التخلي عن أراوخو في الشتاء الماضي.


ويرى مجلس إدارة برشلونة، أن أراوخو من العمود الفقري للبارسا، ولا يجب أبدا الاستغناء عنه.

Advertisements

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة حصلت على معلومات، من المقربين لدى أراوخو، بأن مستقبل اللاعب في خطر.

ولهذا السبب اتصل خوان لابورتا رئيس برشلونة، بأراوخو وأبلغه أنه لا يمكن التفريط فيه، وأنه يعتمد عليه في مشروع النادي بشكل أساسي.

كما اجتمع ديكو المدير الرياضي للبارسا، مع وكلاء أراوخو الشهر الماضي، وأبلغهم بأن النادي يخطط لتجديد عقد اللاعب.

ويثق مسئولو برشلونة في قدرتهم على إقناع أراوخو بتجديد عقده مع الفريق، في أقرب وقت ممكن.

وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة، رفض عرضًا مميزًا نظير الاستغناء عن أحد نجومه الصاعدين خلال الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة لا ينوي بيع اللاعبين الشباب، الذين يحصلون على مكان في الفريق الأول هذا الموسم.

وصرح خوان لابورتا رئيس البارسا، بأنه رفض عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لبيع لامين يامال، كما تتمسك إدارة النادي، باستمرار باو كوبارسي وهيكتور فورت.

وأوضحت الصحيفة أن فورت صاحب 17 عامًا، يعد مركزه الأساسي في الظهير الأيمن، لكنه ظهر وتألق رفقة الفريق الأول كظهير أيسر.

وحصل فورت على اهتمام عدة أندية أوروبية، حيث رفض برشلونة، عرضًا لبيعه مقابل 35 مليون يورو.

ويرتبط فورت بعقد مع البارسا حتى 2025، مع وجود شرط جزائي يبلغ 10 ملايين يورو فقط.

وشددت الصحيفة على أن فورت لم يفكر أبدًا في استغلال الشرط الجزائي للرحيل عن برشلونة، لأنه حقق حلمه بالوصول إلى الفريق الأول.

ويعمل برشلونة على تجديد عقد فورت عندما يبلغ 18 عامًا في 2 أغسطس المقبل، حيث سيتمكن من الحصول على عقد يزيد عن 3 مواسم.

رئيس برشلونة يوضح حقيقة مفاوضات هالاند


ورد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على الأنباء التي ربطت النادي الكتالوني بضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

وسئل لابورتا، "هل النادي قادر على إبرام بعض الصفقات القوية؟"، وأجاب في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا نرى أن ذلك ضروري، لكن ستكون هناك بعض التعديلات".

وأجاب لابورتا على سؤال "هل هناك لاعب قوي سينضم مثل هالاند؟" قائلا: "أنتم تخلطون بين اللاعب الإعلامي واللاعب الذي يتناسب مع الفريق.. سيتم إضافة لاعب أو لاعبين إلى الفريق وسيكونان جزءًا من الفريق".

وأضاف: "إن لاعبين مثل لامين يامال وليفاندوفسكي وجواو فيليكس وفيران ورافينيا يقدمون أداءً قويًا ويساهمون دائمًا في مساعدة الفريق".

وتابع: "بعد ذلك لدينا روكي الذي يتواجد الآن في عملية الانسجام مثل جميع البرازيليين الذين يأتون إلى أوروبا. إنه رائع، ولديه موهبة إحراز الأهداف، ويتحرك بشكل جيد وسيساعد ليفاندوفسكي".

واختتم: "لا أرى الحاجة لإجراء استثمار يمكن أن يشوه ما نقوم ببنائه في برشلونة، وأن يخل التوازن لدينا.. في العام المقبل سنعود للحصول على دفعة بعودة جافي مرة أخرى، بالإضافة إلى وجود بيدري ودي يونج".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق