كأس العاصمة، منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كرواتيا في النهائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس العاصمة، منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كرواتيا في النهائي, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 09:53 صباحاً

كأس عاصمة مصر ، يختتم اليوم الإثنين، منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة  نظيره منتخب كرواتيا على ملعب استاد مصر، في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يعمل حاليا على دراسة منتخب كرواتيا وتنفيذ خطته التكتيكية الأخيرة خلال المران الختامي اليوم.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر، أمام كرواتيا، غدا الثلاثاء  26 مارس 2024 على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا لبطولة كأس العاصمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في كأس عاصمة مصر

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

منتخب كرواتيا، فيتو

منتخب كرواتيا يتخطى تونس

وتأهل منتخب كرواتيا لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية بالفوز على تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.

وسبق أن تواجه منتخب تونس وكرواتيا وديًّا في 2016 وفاز نسور قرطاج 2/1.

ويقود منتخب تونس المدرب منتصر الوحيشي ويساعده أنيس البوسعايدي والشاذلي المبروكي مدرب حراس المرمى، والثنائي أنيس الشعلالي وأنس كازوز في الإعداد البدني.

وخرج منتخب تونس من الدور الأول في كأس أمم إفريقيا 2023 بالخسارة أمام ناميبيا والتعادل مع مالي وجنوب أفريقيا.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق نسور قرطاج الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.

وسيلعب منتخب تونس مع غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ليواجه نظيره منتخب كرواتيا الفائز أمام تونس، بعد المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة أمس السبت.

وانطلقت بطولة "كأس عاصمة مصر" الودية الدولية،  بمشاركة 4 منتخبات هي "نيوزيلندا وتونس وكرواتيا والفراعنة ".

وتختتم البطولة الودية التي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 26 مارس 2024، وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية على إستاد مصر، بينما يلعب في نفس التوقيت لقاء تحديد المركز الثالث باستاد القاهرة.

وتمثل البطولة بروفة قوية للفراعنة في إطار الاستعداد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، على الترتيب، مطلع شهر يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق