استمرار حبس شاب أشعل النيران في أسرته داخل منزلهم بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار حبس شاب أشعل النيران في أسرته داخل منزلهم بالجيزة, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 09:53 صباحاً

قرر قاضي المعارضات استمرار حبس شاب قام بإشعال النيران في شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور، ما أسفر عن إصابة والدته وشقيقته بحروق، بسبب خلافات على الميراث، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن نجل المصابة الأولى وشقيق الثانية وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات على الميراث.

نشوب حريق في منزل بولاق الدكرور

 تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى محل الواقعة مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق، والذي خلف وراءه إصابة ربة منزل وابنتها بحروق شديدة، وضبط المتهم.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق