الحكم على سلمى أبو ضيف بالسجن في الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكم على سلمى أبو ضيف بالسجن في الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 09:27 صباحاً

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، حكمت المحكمة خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بسجن شيماء سنة مع الشغل وذلك في قضيتها التي شغلت الرأي العام والتي لم تقتصر فقط على ترويجها لتطبيق يشجع على القيام بأعمال منافية للآداب ولكن أيضا الإتجار بالبشر.

ولقد صدر الحكم بالرغم من شهادات الشهود التي جاءت جميعها في صالح شيماء بداية من صديقتها سحر وحبيبها السابق حسن مرورا بفوكس وطارق وخالها وجيرانها وزوج شقيقتها وصولا إلى والدها الذي ظهر بعد اختفاء تسبب في خوف أسرته والذي قدم مرافعة مؤثرة ولكن كل هذا لم يؤثر في قرار المحكمة بسجنها وإصدار حكم ضد زوجها الهارب بالسجن 10 سنوات.

وبالرغم مما تعرضت له شيماء فإنه لم يكن واعظا للمقربين لها، فبالرغم من أن نسمة كانت قد ذهبت إلى شيماء قبل صدور الحكم ضدها واعترفت لها بمشاعرها وحزنها على ما آل له حالها إلا أنها قد استمرّت في تقديم فيديوهات ولكنها غيرت المحتوى الذي تقدمه، فقد تحولت إلى دجالة تقدم خدمات “جلب الحبيب” وطرد الجان.

أما بندق الذي كشف عن أنه على قيد الحياة لينقذ شيماء ويحكي تفاصيل ما كان يجري معها من قبل زوجها الهارب، فبعد الحكم على ابنة شقيقته وإيداعها السجن استغل قصته وبدأ في تقديم محتوى عن قصة موته وعودته من الموت مقابل المشاهدات و"الاستيكرات"، وكذلك علي الذي لم يتوقف هو الآخر عن تقديم الفيديوهات، بينما تظل شيماء في السجن. 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15

قبضت قوات الشرطة خلال الحلقة ١٥ من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على شيماء من منزل زوجها ياسر بعدما بدأت بضغط من زوجها الترويج لتطبيق اعتبره القانون يحرض الفتيات على الأعمال المنافية للآداب، وذلك بعدما انتشرت أخبار تؤكد على هذا الأمر.

ولقد كانت شيماء كارهة لما تقوم به وحينما سجلت اعتراضها أمام زوجها قال لها كلمات جعلتها تشعر بالحزن وحينما حاول بندق التدخل لن يسلم هو الآخر من إهانات ياسر وعادت للعمل إلى أن تم القبض عليها في غياب ياسر.

وكانت حمدية قد أتت إلى منزل شيماء الجديد ولكنها تعجبت من تغير شكل ابنتها وتفاجأت أن شقيقها لا يزال على قد الحياة ولم تتمكن حمدية من مسامحة بندق وشيماء ورحلت عن المنزل دون أن تدخل فيه، بينما اكتشفت الأم حقيقة نسمة وأنها هي من بدأت هذا الطريق الذي وصل بشقيقتها إلى المرحلة السيئة التي وصلت إليها وكشف لها علي كل فيديوهات نسمة، وحينما أتى مدرس نسمة لطلب يدها وافق والدها على الفور ولم يخضع لرفض نسمة.

وعلى هامش الحلقة يحاول طارق مساعدة شيماء بعدما اتفق مع كاميليا ولكن شيماء ترفض نصائحه خاصة فيما يتعلق بالتطبيق.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Advertisements

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني 2024، ويعرض على منصة شاهد الرقمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق